اخبار رياضية

شاهد لحظة وفاة جاستن فيكي بطل كمال الأجسام

وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي – حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل عشاق رياضة كمال الأجسام عن سبب وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي.

وتوفر الشبكة لمتابعينها الكرام عشاق رياضة كمال الأجسام من خلال هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي

اقرا ايضا : وفاة بطل العراق واسيا لكمال الاجسام صلاح حسين إثر إصابته بجلطة قلبية

سبب وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي

 

سبب وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي.jpg
شاهد لحظة وفاة جاستن فيكي بطل كمال الأجسام

لقى لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي justin vicky مصرعه عن عمر ناهز 33 عامًا بعد تعرضه لحادث مأساوي داخل صالة الألعاب الرياضية، ووثقت الكاميرات هذه اللحظة الصادمة بأكملها خلال الساعات الماضية، ما تسبب في حالة من الحزن سيطرت على أصدقائه

اقرا المزيد : رحيل الاسطورة عباس الهنداوي” الاب الروحي” لكمال الاجسام بصمت

سبب وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي حيث شهدت صالة باراديس بالي الرياضية حادثا مأساويا بسقوط 210 كيلو جرامات على رقبة لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي، الذي يبلغ من العمر 33 سنة، مما أسفر عن مصرعه بعد فشل كل محاولات إنقاذه، وسط في حالة من الحزن سيطرت على أصدقائه وكل المهتمين بعالم كمال الأجسام

وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي

بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد أظهر مقطع الفيديو الثواني الأخيرة التي سبقت وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي، عندما كان يحاول اللاعب الثلاثيني الراحل رفع الأثقال داخل صالة الألعاب الرياضية أثناء محاولته مد ساقيه بينما يثقل القضيب الثقيل على كتفيه قبل أن تسقط الأوزان على الفقرات العنقية.

وبينما كان لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي يحاول الوقوف منتصبًا، كان المراقب الوحيد يقف خلفه عاجزًا تمامًا حينما سقط اللاعب على الأرض بعد ثوانِ من رفع الأوزان، وانهار الوزن المكدس داخل الحديد على مؤخرة رقبته، ما دفع رأسه إلى الأمام بزاوية مروعة.

شاهد ايضا : العراق يحصل على المركز الثالث ببطولة العالم لكمال الاجسام في اسبانيا

وبعد سقوط جاستن فيكي على الأرض، تم نقله إلى مستشفى محلي مصابًا بكسر في الرقبة يُعاني من ضغط شديد على الأعصاب الحيوية المتصلة بقلبه ورئتيه، الأمر الذي أدى إلى اضطراب الجهاز التنفسي ومراكز الأعصاب المسؤولة عن الجسم، ثم توفي بعد وقت قصير من إجراء عملية جراحية طارئة، على الرغم من بذل الجراحين قصارى جهدهم في الحفاظ على حياته.

اقرا المزيد :وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندنر عن عمر 30 عاماً

قالت صالة باراديس بالي الرياضية في وقت لاحق بعض الكلمات المؤثرة في نعي لاعب كمال الأجسام الراحل جاستن فيكي : «إلى عزيزتنا جوستين، تأثيرك على حياتنا لا يقاس، سيستمر إرثك من خلال الحياة التي لا تعد ولا تحصى التي لمستها، والتحولات التي ألهمتها، والحب والعاطفة اللذين أضفتهما في كل لحظة قضيناها معًا. ارقد بسلام يا صديقي العزيز. ستبقى إلى الأبد في قلوبنا»

أسئلة أخرى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights