اخبار رياضية

ملخص مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما الياباني 5 / 3 ودياً

مانشستر سيتي ويوكوهاما حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا عريضا على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5 / 3، فى المباراة الودية الحماسية التى جمعتهما اليوم استعدادًا للموسم الجديد.

اقرا المزيد :آرلينغ هالاند مقبل على صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم

ملخص مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما الياباني 5 3 ودياً
ملخص مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما الياباني 5 / 3 ودياً

افتتح يوكوهاما أهدافه فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ثم عزز تقدمه بهدف فى الدقيقه 37 ، إلى أن سجل جون ستونز للسيتي فى الدقيقة 40، ثم جوليان ألفاريز الذى سجل التعادل.

وتقدم النرويجي إيريج هالاند بالهدف الثالث بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في شوط المباراة الأول ليفتتح هالاند اهدافه في المباراة، سجل الرابع  رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 72، وأحرز هدف السيتي الخامس ايرلينج هالاند في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

اقرا ايضا : ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز مانشستر سيتي اليوم أمام ساوثامبتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: أورتيجا مورينو ، ووالكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثاي أكي، كالفين فيليبس، كوفازيتش، جيمس مكاتي، كول بالمر، جريليتش، والفاريز.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما الياباني 5 3 ودياً
ملخص مباراة مانشستر سيتي ويوكوهاما الياباني 5 / 3 ودياً

اقرا ايضا :الإعصار القادم إرلينغ هالاند

وتوج مانشستر سيتي بطلا للدورى الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 89 نقطة، حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما احتل يوكوهاما مارينوس المركز الثاني في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 43 نقطة حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في4 مباريات وخسر 4  مباريات.

من جهته تحدث بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات السيتزنز للموسم الجديد 2023-2024، قبل مواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني. وقال بيب جوارديولا مدرب مان سيتي في مؤتمر صحفي، “أعتقد أن العديد من الأشياء ستحدث، لا أستطيع الإجابة، أريد الأفضل للاعبين، لقد تحدثت مع كايل والكر وكان كل شيء على ما يرام، سنرى ما سيحدث”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights