اخبار رياضية

بالفيديو.. بكاء وطرد مارسيلو بعد إصابته لسانشيز

في مباراة حماسية جمعت بين فريقي “فلومينينسي وأرجنتينيوس” في بطولة كأس ليبرتادوريس وفي لحظة غير متوقعة، وقعت كارثة مروعة على اثنين من المشجعين الحماسيين حيث تسبب النجم البرازيلي “مارسيلو” الذي يُعد أسطورة فريق ريال مدريد في إصابة مروعة للنجم الأرجنتيني “لوتشيانو سانشيز” لاعب أرجنتينيوس.

إصابة مروعة للاعب لوتشيانو سانشيز بسبب مارسيلو

في لقطة لم تكن مقصودة من مارسيلو، اصطدمت ساقه بساق سانشيز بطريقة مروعة، ما أدى إلى تعرض الأخير لإصابة قوية، مما أدى إلى صراخه من شدة الألم، بينما لم يستطع مارسيلو كبح دموعه بعد أن أدرك مدى خطورة الوضع، حيث تركت تلك اللقطة أثرًا مؤلمًا على قلوب جماهير كرة القدم.

بدأ الجميع يتدافع حول سانشيز الذي يعاني بشدة، كانت علامات الفزع واضحة على وجوه المشجعين الآخرين، وكذلك على وجه مارسيلو، بينما كان الأطباء يسارعون لتقديم المساعدة، كان مارسيلو يشعر بالعجز والحزن لعدم قدرته على مساعدة صديقه.

قد يهمك: صدمة من قرار انتقال عثمان ديمبيلي إلى سان جيرمان

الإصابة المفاجئة لسانشيز والبكاء المؤلم لمارسيلو

مع تقدم الوقت بدأت تظهر علامات الخطر على وجه مارسيلو، فقد أدرك أن الإصابة قد تكون خطيرة للغاية وقد تؤثر على مستقبل صديقه سانشيز، بينما حاول مارسيلو بكل قوته البقاء هادئًا، إلا أنه لم يستطع كبح مشاعره الحزينة وانهمار دموعه.

وتفاقمت معاناة مارسيلو بعدما تلقى البطاقة الحمراء مباشرة من الحكم، ليضطر لمغادرة الملعب باكياً، وقلقًا على صحة زميله الذي تعرض للإصابة البالغة.

اقرأ أيضا: تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 

وعلق “مارسيلو” من خلال حسابه على تويتر قائلاً: “اليوم كان علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب”.

وأضاف: “أصبت زميلا عن غير قصد، أتمنى لك أفضل شفاء ممكن، لوتشيانو سانشيز، كل القوة في العالم من أجلك”.

ونشر مارسيلو بعد المباراة رسالة اعتذار لسانشيز مع وضع صورتهما أثناء مصافحة الفريقين قبل انطلاق اللقاء في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستقرام” للتواصل الاجتماعي، جاء فيها: “اليوم كان علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب، لقد تسببت في إصابة زميل محترف”.

وأكمل: “أتمنى لك أفضل استشفاء ممكن، كل دعمي لك يا لوسيانو سانشيز”.

بالفيديو بكاء وطرد مارسيلو بعد إصابته لسانشيز
بكاء مارسيلو بعد إصابته,

تأثير هذه إصابة مارسيلو لسانشيز على الفريقين

إن إصابة لاعب مهم مثل لوتشيانو سانشيز لا تمر دون أن تترك أثرًا على الفريقين، فرحيله عن الملعب في تلك المرحلة الحرجة قد يؤثر بشكل كبير على أداء فريق أرجنتينيوس، الذي يعتمد عليه كركيزة في خط الوسط والهجوم.

بينما قد يحاول فلومينينسي الاستفادة من طرد مارسيلو وتركيزات الفريق المنقوصة لتحقيق تقدم والتسجيل من هذا الوضع.

وبالنظر إلى أن هذه المباراة ضمن بطولة كأس ليبرتادوريس، فإن الفوز فيها والتأهل للدور التالي يعتبر هدفًا هامًا لكل فريق، لذا يجب على كل فريق استغلال أي فرصة للتسجيل والتقدم في المباراة وتحقيق التأهل المرجو.

قد يهمك: سبب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي بشكل مفاجئ!!

ودافع “فيرناندو دينيز” مدرب فلومينينسي والمدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل عن لاعبه قائلاً في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “بالنسبة لي، الأمر أشبه بأن يقود شخص ما سيارته في الشارع ويتجاوز الضوء الأخضر، لقد كان يراوغ ولم يكن لديه مكان لوضع قدميه”.

وأضاف قائلاً: “بالنسبة لي، طرد مارسيلو أمر غاية في السخف، جنون، ماذا كان عليه أن يفعل؟”.

والجدير بالذكر انه في فبراير/ شباط الماضي، انضم اللاعب البرازيلي الشهير “مارسيلو” إلى نادي “فلومينينسي”، وذلك بعد انتهاء فترة تواجده مع نادي “أوليمبياكوس” اليوناني.

وقد توقفت علاقته مع “أوليمبياكوس” بعد أن لعب معهم لمدة لا تتجاوز 5 أشهر، عقب رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد الذي كرس له خمسة عشر عامًا من العطاء، منذ عام 2007 وحتى عام 2022.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير علي تفاصيل ما حدث في مباراة “بطولة كأس ليبرتادوريس”، حيث قام اللاعب مارسيلو بـ إصابة منافسه اللاعب “سانشيز” لاعب ارجنتينيوس والذي من الممكن ان يتسبب في وقف مسيرته الكروية بسبب خطورة الإصابة.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights