فن

أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية

لقد تصدرت المذيعة السعودية العنود سعود محركات البحث خلال الفترة الماضية حيث قامت مؤخراً بنشر صور لها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض مما دفع رواد التواصل الاجتماعي البحث عن من هو زوج العنود سعود المذيعة السعودية المعروفة بحثاً عن ابرز المعلومات عن زوجها الذي يُدعي أحمد.

واليوم من خلال مقالنا سنتعرف علي من هو أحمد علي زوج العنود سعود بالاضافة الى ابرز المعلومات عن العنود سعود.. تابع معنا.

قد يهمك: آخر أخبار الفنانة روبي

من هو أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية

في إعلان مفاجئ أشعل مواقع التواصل الاجتماعي كشفت المذيعة السعودية الشهيرة العنود سعود عن خبر ارتباطها برجل الأعمال الناجح أحمد علي، وهو واحد من أبرز رجال الأعمال في الوطن العربي والذي يحمل الجنسية المصرية.

أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية
أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية,

أحمد علي زوج العنود سعود ولد في القاهرة في عام 1986 حيث يبلغ من العمر 37 عاماً حالياً، درس في جامعة عين شمس وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة والمحاسبة، وبعد تخرجه شق طريقه في عالم التجارة واكتسب خبرة قيمة خاصة في مجال الماركات العالمية.

قد يهمك: تعرف على أخر اخبار الفنانة منى زكى واحمد حلمى – لن تصدق

يعيش أحمد علي في القاهرة بجمهورية مصر العربية ويعتنق الدين الإسلامي، يتحدث اللغة العربية بلهجة مصرية ويجيد أيضاً اللغة الإنجليزية، وهو رجل أعمال ناجح وذكي ويتمتع بشخصية رائعة وسمات قيادية تجعله محبوباً في المجال.

  • الاسم الكامل: احمد علي.
  • مكان الميلاد: القاهرة.
  • مكان الاقامة: الجمهورية المصرية.
  • تاريخ الميلاد: 1986 م.
  • العمر: 37 سنة.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • المؤهل الأكاديمي: بكالوريوس تجارة ومحاسبة.
  • الجامعة الأم: جامعة عين شمس.
  • اللغة الأم: العربية ، اللهجة المصرية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: العنود سعود.

من هي العنود سعود؟

تعتبر العنود سعود واحدة من الشخصيات النسائية البارزة في المملكة العربية السعودية، فهي ليست فقط مذيعة بل أيضًا ممثلة موهوبة تحمل العنود الجنسية السعودية.

قد يهمك: أفلام الينا اجل محارم مع ابنها حصريا

أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية
العنود سعود المذيعة السعودية,

وقد وُلدت في الخامس من نيسان (أبريل) 1993 م مما يعني أنها في التاسعة والعشرين من عمرها الآن.

كانت العنود سعود تحمل شغفًا كبيرًا بالتواصل والإعلام، وبدأت رحلتها الأكاديمية عندما التحقت بجامعة سعودية واختارت تخصص الاتصال  وحصلت على بكالوريوس في الاتصال، حيث كانت تؤمن بأن الاتصال الفعال يمكن أن يغير الكثير في المجتمع ويساهم في نقل الأفكار والمعرفة بشكل إيجابي.

احتفال العنود سعود بزفافها

في وقت سابق قامت الفنانة السعودية العنود سعود بالاحتفال بزفافها علي الشاب المصري أحمد علي، حيث شاركا لقطات تحضريها للزفاف ونشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” حيث ظهرت بهم وهي تستعد للزفاف وكانت تقدم بوضع المكياج وغيرها، حيث كانت في غاية الفرح والسعادة وتألقت بإطلالة مميزة ورائعة.

قد يهمك: النباتية زانا سامسونوفا التي ماتت جوعاً

وظهرت العنود ايضا بلقطات رومانسية مع زوجها أحمد علي من خلال التقاط عدة الصور المميزة، وقالت العنود في تعليقها على الصور: “أنت لي وأنا لك”.

والجدير بالذكر ان العنود سعود كانت قد روجت مؤخراً لـ فيلم “حوجن” والذي من المقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة القادمة.

حيث شاركت العنود متابعيها عبر حسابها الرسمي على “الانستغرام” البرومو التشويقي للعمل، والذي كان يظهر لقطات ومشاهد لـ رحلة مليئة بالمغامرات في عالم من الخيال والسحر، وعلقت العنود قائلة: “يسعدني أن أشارككم الإعلان الرسمي لفيلم حوجن المُقتبس من الرواية السعودية الأكثر مبيعاً للكاتب الرائع إبراهيم عباس”.

قد يهمك: أخبار سعوديه اليوم – تعرف على ما هو جديد في السعودية اليوم

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي أبرز المعلومات عن أحمد علي زوج العنود سعود المذيعة السعودية المعروفة والتي احتفلت بزفافها مؤخراً وتصدرت محركات البحث وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights