غير مصنف

ريما مناع راشد واخواتها القصة كاملة

لقد ظهرت قصة جديدة انتشرت بشكل كبير علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحكي عن بطلة جميلة تسمى ريما مناع راشد، حيث قامت الفتاة بعمل بطولي أدى إلى فقدانها حياتها ولكنها اكتسبت حب جميع من حولها، حيث قامت بحماية اشقائها ودفعت روحها من أجل ذلك.

ولكن لا نعلم القصة الكاملة وكيف حدث ذلك وكيف أنقذت إخوتها، لنخوض حديث طويل عن بطلتنا الجميلة رحمة الله عليها لنتعرف عليها.

دائمًا ما تكون الأخت الكبرى هي الحصن الواقي لجميع اخواتها وتأخذ دور الأم في الكثير من الأوقات مع تحملها مسؤولية جميع الأسرة.

شاهد ايضا : مشاهدة فيلم على الزيرو 2023 بطولة محمد رمضان بجودة عالية HD

وهذا ما حدث مع الشابة الجميلة ريما مناع راشد رحمة الله عليها، حيث قامت بحماية أسرتها من فقدان أي فرد حتى تحافظ على قوامها مضحية بنفسها في موقف بطولي من الدرجة الأولى.

فهناك الكثير من الرجال الذين لا يقدمون على التصرف بشجاعة مثل ريما، ونجحت بالفعل في إنقاذهم مع البقاء على قيد الحياة وتذهب هي إلى الجنة، ليصف الجميع هذا الحادث بأنه حادث مأساوي وصعب.

ريما مناع راشد القصة كاملة

سمعنا عن العمل البطولي الذي قامت به فتاة جميلة لا يتجاوز عمرها الـ 21 عاماً وهي ريما مناع راشد في المملكة العربية السعودية.

في يوم الأربعاء الماضي شهدت السعودية حادث مأساوي كبير لعائلة كانت في طريقها إلى جبال الحسوة في منطقة رجال ألمع، ولكن تعذر على الأب الوصول إلى المكان بشكل أمن حيث وصل إلى قمة الجبل ولكن لم يحكم إيقاف السيارة بشكل جيد.

ريما مناع راشد واخواتها القصة كاملة
ريما مناع راشد,

لتنزلق السيارة إلى الخلف وتبدأ ريما بهذا الوقت في إخراج إخوتها الثلاثة من السيارة سريعًا حتى لا يحدث لهم شيء، ولكن لم تقدر على إنقاذ نفسها وتسقط لتذهب الضحية البطلة في موقف عظيم لم ينساه أي شخص.

اقرا المزيد :تعرف على أخر اخبار الفنانات التركيات الفنية والشخصية – لا يفوتك

فيديو والد البطلة ريما مناع راشد

لقد انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لوالد ريما مناع راشد، حيث تحدث وهو في تأثر شديد وحزن قوي على ابنته الراحة وهي في أول شبابها بعمر 21 عامًا.

ريما مناع راشد واخواتها القصة كاملة
والد ريما مناع راشد,

حيث تحدث عن أنه كان بإمكانها إنقاذ نفسها أولاً قبل أي شيء ولكن لم يحدث ذلك، فهي فضلت إنقاذ إخوتها قبلها لتسقط بها السيارة، كما تحدث عن رحلته قائلاً أنه كانوا يتواجدون في منطقة الرياض وقضوا بعض الوقت في بيشة ثم اتجهوا إلى أبها لتصر الفتاة الجميلة ريما على قضاء العطلة ببيت جدتها.

وأثناء السير كان يوجد مفترق طرق لينزل الوالد ومعه ابنه وتبدأ السيارة في الانحدار بعد ذلك برغم تشبث كل من الأب والأبن بها.

وبدأت ريما بعد ذلك في إنقاذ إخوتها لتبدأ بـ أختها الصغرى بجانب الباب حتى يتم الافساح للجميع، كما كان هناك فرصة لتنقذ نفسها وتخرج هي ولكن لم يحدث ذلك، ليصف الأب بأنهم ليس إخوتها بل أبنائها، لتخرج أختها ليندا وبعد ذلك أخيها أحمد الذي يتواجد في العناية المركزة الآن متاثراً بإصابته.

وقام أخيها راشد بحمل أخيه وأخته، ليتحدث بعد ذلك عن تضحية ابنته ريما وأنها تحمل هذه المشاعر الجميلة منذ أن كانت طفلة صغيرة وحتى هذا الوقت، ووصفها بأنها لا تشبه البنات بهذه الأيام فهي كانت تتحمل المسئولية في جميع الأوقات مع حفظ ما لديها من أموال لأخواتها، كما ظهر الأب وهو حزين عليها برغم فرحته بأنها لم تخيب ظن أبويها بها بل كانت فتاة على خلق طيب وصفات جميلة، نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بالرحمة ويدخلها الجنة بقدر كل شيء جميل قدمته إلى أسرتها من عمل بطولي مشرف.

شاهد المزيد :تطور صادم في قضية الطفلة لين طالب .. الخال اغتصبها!

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل وقصة ريما مناع راشد التي ضحت بـ نفسها من أجل اخواتها بدون تفكير وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights