بالفديو

“بالفيديو” شاب يحرق خطيبته بسبب الغيرة

في أحدث الأحداث المروعة التي شهدتها محافظة الأقصر، وقعت حادثة غير متوقعة ومروعة تعكس مدى تأثير الغيرة والعواطف السلبية على الأفراد والتي انتشرت بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، اليك تفاصيل واقعة شاب يحرق خطيبته بسبب الغيرة عليها ، تابع معنا.

ففي قرية القبلي قامولا التابعة لمركز القرنة غربي الأقصر، اقتحم شاب مكان إقامة خطيبته في واقعة غير مسبوقة، حيث كان الشاب يحمل معه كمية من البنزين، وفي لحظة غضب وجنون، قرر استخدامه بطريقة مروعة.

وأثارت هذه الحادثة العديد من ردود الفعل بين أهالي القرية والمحافظة، حيث أدان الجميع هذا الفعل الوحشي وطالبوا بتقديم الجاني للعدالة.

من المعروف ان الغيرة من المشاعر البشرية الطبيعية، ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن تتحول إلى عاطفة قاتلة، وفي هذه الحادثة كانت الغيرة هي الدافع وراء فعل الشاب الذي أدى إلى نتائج مأساوية.

أقرا أيضا: سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب التونسية

شاب يحرق خطيبته لغيرته عليها “تفاصيل الحادث”

في حادثة مروعة وقعت في قرية القبلي قامولا، أقدم شاب في السابعة والعشرين من عمره يُدعى “أ.ع.أ.أ”، على محاولة حرق خطيبته “م.ا.أ” التي تبلغ من العمر خمسة وعشرون عامًا، وقد أسفرت هذه الحادثة عن إصابة الشابة بحروق شديدة تغطي 80% من جسدها.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالأقصر إخطارًا يفيد بوقوع الحادثة المأساوية، ووفقًا للتقارير اقتحم الشاب منزل خطيبته حاملًا جركنًا مليئًا بالبنزين، وفي لحظة من الغضب والغيرة، سكب البنزين في غرفة نوم خطيبته التي كانت متواجدة بها في تلك اللحظة ثم أشعل النيران، مما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة.

تم نقل الشابة المصابة إلى المستشفى في حالة حرجة نتيجة الحروق التي أصابتها، وأظهرت التحقيقات الأولية أن الشاب كان يعاني من خلافات متكررة مع خطيبته، وكان يظهر عليه مستويات عالية من الغيرة تجاهها.

أقرا أيضا: “بالفيديو” بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب

وتم تحرير محضر بالحادثة وتم إبلاغ النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على سيدة مشنوقة بالفيوم

في ظل انتشار الكثير من الحوادث المروعة تم العثور علة سيدة مشنوقة في الفيوم، ففي قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، انتشرت أخبار مؤلمة تحدثت عن وفاة سيدة في أوج شبابها، وهي في العقد الثالث من عمرها، وقد تركت وراءها ثلاثة أطفال في بداية حياتهم.

وانتابت موجة من الحزن والصدمة أهالي القرية، حيث كانت الضحية معروفة بحسن سيرتها وتعاطفها مع الجميع، وقد تساءل الكثيرون عن أسباب هذا الحادث المأساوي وما الذي قد يكون قد دفعها لهذا القدر الأليم.

بالفيديو شاب يحرق خطيبته بسبب الغيرة
سيدة مشنوقة بالفيوم,

كشف ملابسات وفاة سيدة داخل منزلها

في محاولة للكشف عن التفاصيل المحيطة بحادثة العثور على جثمان فتاة في منتصف عقدها الثالث، معلقًا داخل منزلها في قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم.

أقرا أيضا: لجين عمران: تفاصيل محاولة انتحارها ومعانتها “فيديو”

وتعمل إدارة البحث الجنائي بكل تفاني على فحص جميع التفاصيل للوصول إلى أسباب وتفسير واضح للوفاة، تم نقل جثة السيدة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت إشراف جهات التحقيق.

باشرت السلطات الأمنية وفرق البحث الفورية موقع الحادثة بإشراف “العميد حسام أنور” مدير إدارة المباحث، والعميد “وليد شلتوت” رئيس مباحث المديرية، بالإضافة إلى توجيهات من مفتش مباحث مركز الفيوم العقيد معتز اللواج، والرائد أحمد فريتم، رئيس فريق التحقيق.

تم العثور خلال تلك التحريات على جثة الفتاة مشنوقة داخل منزلها، وقد تم تحديد هويتها على أنها “م الطحاوي”، وهي مقيمة في قرية دمشقين، تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت إشراف الجهات القانونية المختصة.

أقرا أيضا: أب يقتل نجله وانتحار امرأة وفتاة شنقا في كردستان

وتتخذ الجهات المعنية خطوات حثيثة للوصول إلى حقيقة ملابسات وفاة الفتاة داخل منزلها، حيث تُجرى التحقيقات والاستجوابات بدقة بهدف الكشف عن أية معلومات مهمة قد تساهم في فهم سياق الحادثة والأسباب الكامنة وراءها.

 

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا حادثين أثاروا الجدل في مصر اليوم وهو شاب يحرق خطيبته بسبب الغيرة بالأقصر، والأخر عن سيدة تم العثور عليها مشنوقة بمنزلها في الـ 30 من عمرها وتمتلك 3 أطفال في الفيوم.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights