اخبار العالم

“بالفيديو” بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب

في الساعات الاخيرة في واقعة مروعة وقعت في الهند انتشر مقطع فيديو عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي يوضح  بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مخيف اثار الذعر في نفوس الشهود على الحادث، واليوم من خلال مقالنا سنستعرض تفاصيل الفيديو من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب

في الآونة الأخيرة شهدنا حادثة مروعة وقعت بين طفلة صغيرة وبقرة ضخمة قرب منزلها، وقد أثارت هذه الحادثة الكثير من الجدل والقلق بين الناس حول مدى خطورة الحيوانات الكبيرة وكيفية التعامل معها.

قد يهمك: “بالفيديو” 60 مصاباً في حفل ترافيس سكوت في ايطاليا

حيث تعرضت طفلة في الـ 9 من عمرها لهجوم بقرة ضخمة بشكل مفاجئ بالقرب من منزلها، وقد تم توثيق الحادثة من خلال مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، حيث تظهر الأم وهي تحاول بكل قوتها إنقاذ ابنتها من هذا الهجوم العنيف.

وقد أظهر الفيديو ان الطفلة كانت تسير برفقة والدتها في أحد الشوارع، حينما مرت البقرة أمامهما، وبدلاً من أن تمر البقرة بسلام بدأت الطفلة في التفاعل معها بشكل لعوب.

قد يهمك: فيديو مقتل إلياس الحصروني “اغتيال مدبر؟”

وفي لحظة غير متوقعة وبينما كانت الطفلة تلعب مع البقرة قررت البقرة ان تهاجم الطفلة بشكل مفاجئ. ولم تكتف البقرة بذلك، بل واصلت في محاولاتها لضرب الطفلة ودهسها.

رغم صراخ الطفلة وحاجتها الماسة للمساعدة، لم تستطع والدتها التدخل بشكل فعال، بل اكتفت برشق البقرة بالحجارة، في محاولة يائسة لإبعادها عن ابنتها.

وقد حاول شخصان بكل جهدهما منع البقرة من الاقتراب من الطفلة، وفي الوقت الذي كان فيه أحدهم يجتهد لسحب الطفلة بعيدًا عن خطر محتمل، لم يتوان البقرة الضخمة عن ملاحقتها، ولكن في تلك اللحظة المصيرية، تدخل شخص ثالث بشجاعة وساعد في إبعاد البقرتين ومطاردتهما، مما أتاح الفرصة للأم للوصول إلى ابنتها.

وفقًا لشهادة الأم: “فقد تفاجأت بالهجوم المفاجئ من قبل البقرة وحاولت بكل جهدها إبعاد البقرة عن ابنتها، لكن البقرة استمرت في مهاجمتها ودهستها عدة مرات، ورغم الجهود الكبيرة التي بذلتها الأم، إلا أن الطفلة أصيبت بجروح خطيرة”.

قد يهمك: نشر مضادات أرضية على الاسطح في بغداد (فيديو)

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الهندية أصيبت الطفلة التي تبلغ من العمر تسع سنوات، جراء الهجوم، وقد تم نقلها بسرعة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. والجدير بالذكر أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة بعد تلقيها العلاج.

بقرة تهاجم المرضى بأحد المستشفيات فى كولومبيا

وفي وقت سابق في حادثة غريبة وغير متوقعة تعرض مرضى في غرفة انتظار مستشفى كولومبي لهجوم من بقرة ضالة، مما أثار حالة من الرعب والفزع بينهم. هذا الحادث الغريب أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح وكدمات.

بالفيديو بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب
بقرة تهاجم المرضى بأحد المستشفيات فى كولومبيا,

حيث تظهر مقاطع الفيديو التي تم تداولها لحظات الهجوم المروع، حيث كانت البقرة تطارد المرضى داخل المستشفى، مما أدى إلى حالة من الفوضى والذعر، وقد تسببت البقرة في حالة من الهلع بين المرضى والزوار في مستشفى سان رافائيل الواقع شمال غرب كولومبيا.

قد يهمك: تفوق ابنة وزير التربية حنان إبراهيم نامس الجبوري بدرجة 98

بعد الحادث المروع قام صاحب البقرة بزيارة المستشفى لتقديم اعتذاره للمصابين والمتضررين، وقد أظهرت اللقطات المرأة التي تعرضت للهجوم وهي في حالة من الصدمة، حيث كانت تحاول البحث عن المساعدة.

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا على تفاصيل الحادث المنشر بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث اخذت بقرة تهاجم طفلة هندية في مشهد مرعب.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights