فن

سبب القبض على الفنان أحمد فلوكس

لقد كشفت مصادر اليوم الاثنين تفيد بـ القبض على الفنان أحمد فلوكس في واقعة غامضة للغاية لم يتم الكشف عنها، ولكن يرغب محبيه ومتابعيه في معرفة ما حدث مع الاطمئنان عليه.

الجدير بالذكر ان ذلك حدث تحديداً في محافظة مرسى مطروح،  ويذكر أنه حكم قضائي قديم وسيتم تنفيذه، لنتعرف اليوم على كافة التفاصيل الخاصة بالخبر وكيف حدث ذلك له ولماذا حدث، يمكن التعرف على كافة التفاصيل الصحيحة من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

اقرأ أيضا: ما قصة رفع الراية البنفسجية في العراق

تفاصيل القبض على الفنان أحمد فلوكس

هناك أخبار حديثة يوم الاثنين الموافق 13 أغسطس تفيد بأن هناك قوات ألقت القبض على الفنان أحمد فلوكس “احمد فاروق توفيق صالح”، وهذا لتنفيذ الحكم في قضية سب وقذف لمدة سنتين مع دفع غرامة تصل إلى 200 ألف جنيه

كما تم ترحيله إلى قسم شرطة العجوزة حتى يتم استكمال كافة الإجراءات من خلال المحكمة الاقتصادية التي أصدرت الحكم النهائي ضده، وقد أتت به القوات الأمنية إلى محل إقامته في مدينة الصحفيين، وسيتم معرفة بقية التفاصيل بعد عرض أوراق قضية 594 لعام 2021.

اقرأ أيضا: تفاصيل هجوم شيراز

سبب القبض على الفنان أحمد فلوكس؟

جاء السبب الرئيسي وراء القبض على الفنان أحمد فلوكس اليوم هو حكم قديم بعد أن قام الفنان في التعرض لـ لاعبة مصر لكرة السلة ياسمين إبراهيم بالسب والقذف لها ولـ اسرتها.

لـ تلجأ الاخيرة لتقديم بلاغ ضده للتشهير بها والتعرض للإيذاء والتهديد بسمعة عائلتها ككل والذي جاء دون حق منه لفعل مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضا: تفاصيل أول وثيقة معاش تأميني بالدولار للمصريين

كما كانت جميع رسائل الفنان عبر تطبيق الواتساب تتضمن رسائل خادشه للحياء لها ولأسرتها، كما قام بسبها بألفاظ طعناً في سمعتها وعرضها، مع تلميحاته التي جاءت بالسب والألفاظ السيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعمد الفنان مضايقتها وإرسال الكثير من الرسائل دون إرضاء منها.

ما سبب الخلاف بين أحمد فلوكس وياسمين إبراهيم؟

هناك من يتساءل عن سبب حدوث هذا الخلاف الكبير بين ياسمين إبراهيم وأحمد فلوكس والذي أدى بهم إلى القضاء، حيث قام الفنان واللاعبة السابقة بالتعرف على بعضهم البعض عن طريق أصدقاء مشتركين لـ تنشأ بينهم علاقة صداقة.

ولكن بعد فترة طلبها الفنان للزواج من أهلها لتقابل ذلك بالرفض، ولم يستقبل أحمد فلوكس ذلك بصدر رحب بل قام بإرسال رسائل تهديد لها تتضمن أنه يعرف كل شيء عن علاقاتها السابقة وسيتم فضحها.

سبب القبض على الفنان أحمد فلوكس
القبض على الفنان أحمد فلوكس,

مع إرسال الكثير من الألفاظ البذيئة عنها وعن أهلها، وتحدث أيضًا بأنه يقوم بمراقبة هاتفها من خلال بعض أشخاص الذي يعرفهم داخل شركات الاتصالات.

اقرأ أيضا: انتشار الطاعون الدبلي “الموت الأسود”

وجاء ذلك بعد سرد ياسمين إبراهيم كل ما حدث للمحكمة ليتم الحكم عليه بعامين مع دفع الغرامة.

ما رد فعل نقابة التمثيل عم ما حدث؟

لم نرى الفنان أحمد فلوكس على الساحة منذ فترة خاصةً بعد فيلم الممر 2019 الذي يحكي عن الجيش المصري ويشاركه الفنان أحمد عز.

ليتم توجيه سؤال للفنان والدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين عن معرفته بهذه القضية، ولكن تحدث بأنه لا يعرف أي شيء عن ما حدث.

كذلك تم توجيه سؤال آخر عن قرار النقابة في ذلك تحدث بأنه لم يتم التأكد من الخبر لهذا لا يوجد قرار تم اتخاذه مؤخرًا لننتظر قرار المحكمة النهائي في ذلك.

اقرأ أيضا: “بالفيديو” شاب يحرق خطيبته بسبب الغيرة

 

نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة التفاصيل من خلال موقعنا شبكة عراق الخير عن القضية الشهيرة التي انتشرت بشكل كبير اليوم وهي القبض على الفنان أحمد فلوكس، وننتظر كل ما هو جديد حتى نقدمه للجميع هنا ويعرفون به خاصةً متابعيه، حيث يُذكر أنها ليست القضية الأولى من نوعها التي تتحدث عن فنان يقوم بذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights