فن

فيديو أسما شريف منير تحلق شعرها بالكامل

لقد تصدر اسم أسما شريف منير محركات البحث خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد قيامها بـ نشر فيديو لها وهي تحلق شعرها بشكل كامل ووصفها البعض بـ انها تسير على خطي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وما أثار الجدل بشكل أكبر هو ظهورها بعد ذلك في شكل غريب، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض فيديو أسما شريف منير وهي تحلق شعرها، وأول ظهور لها بعد ذلك، تابع معنا.

أسما شريف منير تحلق شعرها بالكامل

في خطوة مثيرة وجريئة قامت الفنانة أسما شريف منير بمشاركة فيديو جديد على حسابها الشخصي على منصة “انستغرام”، والذي أثار موجة كبيرة من التعليقات والجدل بين المتابعين وعشاقها.

اقرا أيضا: تعرف على أخر اخبار الفنانات التركيات الفنية والشخصية – لا يفوتك

في الفيديو الذي شاركته أسما شريف منير مع متابعيها، قرّرت الفنانة الشابة حلاقة شعرها بالكامل، بالفعل يبدو هذا القرار جريئًا للغاية، ولكنه يعكس شخصية اسما القوية.

ولم تكتف أسما شريف منير بمجرد حلق شعرها ونشر الفيديو، بل أضافت للأمر جرعة إضافية من الجدل من خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل الشهيرة أثناء القيام بهذه الخطوة الجريئة، مما أثار استغراب وإعجاب العديد من متابعيها.

اقرا أيضا: فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية.. ستتفاجأ بجنسيته!!

لا يُخفى على أحد أن تلك الخطوة المفاجئة من أسما شريف منير لن تمر دون تعليقات وردود فعل متباينة، حيث هاجمتها احدي متابعيها في التعليقات على الانستغرام قائلة: “حرام عليكي بنتك حتتخض”، لتقوم أسما بالرد قائلة: “بنتي قالتلي انتي اكتر حد شجاع انا شفته، وقالتلي انها فخورة اني قوية”.

أول ظهور لأسما شريف منير في حفل القاهرة للدراما

لقد قامت أسما شريف بحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بالعلمين الجديدة، بعد قص شعرها بشكل كامل، وكان ذلك أول ظهور لها بعدما قامت بنشر فيديو لها مثير للجدل وهي تحلق شعرها بشكل كامل.

وقالت أسما شريف منير: “شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغده و تأثرها عليه، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة و تفاؤل”.

وتابعت أسما قائلة : “رميت ورايا حاجات كتيرة اوي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً و بعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة و مرعبه بس حسه اني طالعة منها بدرس عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فرق معايا احساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الاخيرة”.

اقرا أيضا: تفاصيل حادث فاطمة المؤمن بالكويت “بالفيديو”

من هي أسما شريف منير

أسما شريف منير هي ممثلة وإعلامية مصرية ولدت بمصر في 26 نوفمبر 1987 وتبلغ من العمر 36 عاماً، وهي الابنة الكبرى لـ الفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد، تخرجت أسما من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

تشتهر أسما بمحبتها للتجميل والأزياء، وتقدم العديد من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تقدم نصائح في هذا المجال، تهوى الغناء والموسيقى وقامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان “Un Flod Me Eyes”.

اقرا أيضا: فيديو بيدوفيل الجديدة كامل بدون تشويش

تزوجت أسما لأول مرة في عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري، ولكنها انفصلت عنه، ثم تزوجت من الممثل محمود حجازي في عام 2018 قبل أن ينفصلا في أبريل 2021.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights