فن

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

لقد أثار إعلان علياء بسيوني عن طلاقها من المطرب أحمد سعد موجة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين النشطاء. وقد احتل اسم علياء بسيوني قمة التريند في مصر على منصة “إكس” وزادت شهرتها على محرك البحث “جوجل”. بدأ الجمهور يتساءل عن خبر طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني وظهرت التكهنات والتساؤلات.

وتعود بداية القصة عندما أعلنت علياء بسيوني عن انفصالها عن أحمد سعد، وانتشر هذا الخبر بسرعة واسعة في الأوساط الإعلامية، واليوم في هذه المقالة، سنستعرض تفاصيل طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، تابع معنا.

تفاصيل طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

نشرت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد، إعلاناً عن انفصالها عن زوجها، حيث صرحت بأن سبب طلاقها يعود إلى رغبة زوجها، وقد جاء هذا القرار بعد أكثر من عامين من الزواج بينهما، وعلى الرغم من ذلك، لا تزال تحتفظ بالصور التي تم التقاطها لهما ونشرتها على صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: شاهد تسريبات مانجا ون بيس 1091كاملة HD

وقد أثار هذا الخبر اهتمام الجمهور وأصبح محور النقاش والتكهنات حول أسباب الانفصال، ولكنه كان أمر متوقع نظراً لتاريخ أحمد سعد في طلاق زوجاته السابقات، بما في ذلك ريم الباردوي وسمية الخشاب.

حيث قالت علياء عبر خاصية الاستوري إنستجرام : “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا”.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني,

وأضافت: “الجميلة إلا أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار إلا أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي”.

اقرأ أيضا: ظاهرة القمر الازرق العملاق

وتابعت علياء بسيوني: “شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب إلا انا اخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوي ربنا معانا انا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت”.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني,

تعليقات الرواد بشأن خبر طلاق احمد سعد

وعبرت نمبر 1 عن وجهة نظرها حيث قالت: “بعض النساء يعانين من شعور فظيع بالنقص يجعلهن يتورطن في منافسات وهمية. وفي النهاية، يندم هؤلاء النساء على قراراتهن حيث يدركن أنهن يتنافسن فقط مع أنفسهن ويضيعن وقتهن في سبيل اكتساب شعور قصير المدى بالانتصار. قد تظن هؤلاء النساء أن اختيار الزواج المطلقة أو المتعددة يجعلها أفضل من امرأة أخرى. ولكن في النهاية، ستدرك أنهن يتنافسن فقط مع أنفسهن ويضيعن وقتهن في هذه المسابقة”.

اقرأ أيضا: تفاصيل ازمة شريف منير مع ابنته أسما تتفاعل

أما علاء رمضان فعلق قائلًا: “ده البني ادم… ده بيتغمى ومايتعلمش من أخطائه خالص. ريم البارودي وبعدها سمية الخشاب وبعدها علياء بسيوني، والمشكلة إنك انت أنجبت منها تروح تسيبها علشان انت انسان سوء وغضب ربنا عليك”.

وقال محمد حسن: “وبئس الرجل  ذكرت أنه قرار الطلاق مفاجئ وهي مصدومة وما فيه واحدة إلا ذمت في سوء أخلاقه – إنه رجل عبد الشهوات والملذات وهو عار على مواليد الأسد.. لا نبل ولا شجاعة ولا مسؤولية ويبدو أنه؟”.

سمية الخشاب تسخر من طلاق احمد سعد

بعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، نشرت الفنانة سمية الخشاب رسالة غامضة للجمهور. نشرت مقطعًا من مسلسل “ريا وسكينة” على حسابها الشخصي في منصة “إكس” (تويتر سابقًا). ظهرت سمية في الفيديو وهي تقول “يا لهوي!” ثم بدأت الرقص.

اقرأ أيضا: مغنيه الراب الأسترالية ايغي ازاليا عارية في السعودية

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني,

لكن بعد بضع دقائق، حذفت سمية الخشاب الفيديو من حسابها في تويتر، ما أثار ردود فعل كبيرة من الجمهور حول هذه التغريدة.

اقرأ أيضا: لماذا منع فيلم باربي في دول عربية وإسلامية

يجدر بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب سبق وأن تحدثت عن انفصالها عن أحمد سعد في مقابلة تلفزيونية، حيث صرحت قائلة: “اتجوزته غلطة، وكانت أكبر غلطة في حياتي، ولم أستمع لكلام أهلي… أعتذر لنفسي وللناس الذين نصحوني ولم أستمع لهم”.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني وهو الخبر الذي اعلنته زوجة احمد سعد امس في استوي الانسجرام، كما تعرفنا علي تعليقات الرواد الغاضبة بشأن خبر طلاق أحمد سعد، وكيف سخرت الفنانة المصرية سمية الخشاب من هذا الخبر، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights