مقالات

مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون

مانجا ون بيس 1093 مترجم – في عالم القصص المصورة المميزة، تأتي مانجا ون بيس في المرتبة الرابعة عالميًا والثامنة في اليابان، حيث تعتبر هذه السلسلة واحدة من أبرز الروايات المصورة حول العالم، وتتبع القصة مغامرات لوفي وزورو على متن سفينة ساني، في حين ينطلق بقية الطاقم في البحث عن فيجابانك.

وفي هذه الأثناء تنطلق بوني في رحلة عبر الذكريات بفضل فاكهة كوما الشيطانية، والتي تمتلك قوة استدعاء ذكريات شخصيات معينة، كما يمكن للأشخاص الآخرين رؤية هذه الذكريات عند ملامستهم لفقاعة تكون مصدرها فاكهة كوما، واليوم من خلال موقعنا سنستعرض تسريبات مانجا ون بيس 1093 مترجم، وموعد ون بيس 1093، كما سنوفر لكم رابط مانجا ون بيس 1093، لذا تابع معنا.

تسريبات مانجا ون بيس 1093 One Piece مترجم 

يبدأ الفصل 1093 بمحاولة شاكا للتواصل مع فيثاغورث، لكنه لا يتلقى ردًا، و سيشعر شاكا بوجود شخص ما على الشاشة، ولكن هذا الشخص قد دمر جميع أجهزة الدن دن موشي.

اقرا ايضا: الفصل 1092 ون بيس كامل مترجم وملون مجاناً

ويدرك لوفي أن جميع الأصوات التي كانت تتردد في سماعته قد اختفت بسبب تدمير أجهزة الاتصال، ومن ثم يتوجه لوفي إلى شاكا للتأكد من ما يجري على الشاشات، لكن الصورة تتلاشى تباعًا ولا يعلم أحد ما يحدث، ويعلن شاكا معرفته قائلاً “هناك شخص في هذا المعمل معنا!”.

مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون
مانجا ون بيس 1093 مترجم,

تنقسم طاقم قبعة القش، بالاشتراك مع شخصيات فيجابانك، إلى 4 مجموعات على النحو التالي:

  • تشمل المجموعة الأولى نامي وبروك وأديسون، حيث تنجح نامي في العثور على كنز، وهي الماسات الصناعية.
  • أما المجموعة الثانية فتتضمن روبين وتشوبر وأطلس، حيث يعثرون على قطع صناعية، ويضن روبين أن فيجابانك قد تم تقطيعه إلى أشلاء.
  • بينما كانت المجموعة الثالثة مكونة من ستوسي وسانجي وجيمبي، حيث يتجوّلون داخل منطقة صناعة الأسلحة.
  • وكانت المجموعة الرابعة تتألف من ليليث وأوسوب وفرانكي ويورو، وقد نجحوا في الوصول إلى المكان الذي تُعرض فيه فيثاغورث للهجوم.

يعثر يورك على سيرافيم إس سنايك ويحاول الهجوم عليها، في حين يحاول فيثاغورث حثها على التوقف، لكنه فاته الأوان، وتقوم إس سنايك بتحويل يورك إلى حجر ثم تهاجم بقية المجموعة التي تفرّ من المكان على الفور.

اقرا ايضا: مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي كامل 2023 مجاناً HD

في الجانب الآخر، تبدأ سيرافيم إس هوك وإس بير بالهجوم على الجميع، بما في ذلك أفراد CP0، مما يضطر لوفي وزورو لحمل شاكا ولوتشي وكاكو لتجنب الهجمات، يأمر شاكا سيرافيم بالتوقف، ولكنهم لا يطيعون الأوامر.

اقرا ايضا: زخرفة اسماء ببجي 2023

لوتشي وكاكو يستيقظان، ثم يقترحان على لوفي وزورو أن يتعاونوا مؤقتاً في هذا الوضع، لكن يمكن ملاحظة الاشمئزاز على وجوه لوفي وزورو، سيكون من المثير متابعة ما سيحدث في الفصل المقبل، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو الانتظار.

صور مانجا ون بيس الفصل 1093 ملونة

اليك الأن بعض التسريبات والصور لـ مانجا ون بيس 1093، وتأتي كـ التالي:

مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون
مانجا ون بيس 1093 مترجم,
مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون
مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون,
مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون
مانجا ون بيس 1093 مترجم,
مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل وملون
مانجا ون بيس 1093 مترجم,

موعد مانجا ون بيس 1093 

تنتظر جماهير ون بيس بفارغ الصبر صدور الفصل 1093 من المانجا الشهيرة ون بيس، والذي سيكون متاحًا رسميًا في الـ 25 من سبتمبر 2023 الموافق الخميس القادم.

اقرا ايضا: شاهد تسريبات مانجا ون بيس 1091كاملة HD

ولكن المفاجأة هنا أن هناك نسخة أولية من المانجا ستكون متاحة قبل الموعد المذكور بحوالي أربعة أيام، وبالتحديد في 21 سبتمبر 2023.

رابط مانجا ون بيس الفصل 1093 One Piece

سنقوم بتزويدكم بـ روابط التحميل والمشاهدة الفورية بمجرد صدور الفصل 1093، لذا يُنصح المعجبون بهذه المانجا الشهيرة وخاصة من هم في انتظار هذا الفصل 1093 بالاستعداد والبقاء متابعين للحصول على الفصل الجديد في أقرب وقت ممكن على موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights