بالفديو

فتاة سعودية تضرب رجلا تسقطه ارضا بعد ان تحرش بها

فتاة سعودية تضرب رجلا وثق مقطع فيديو متداول تصدر منصة “إكس” اعتداء فتاة على شاب بالضرب وسقوطه على الأرض وسط شارع عام، في ظروف غامضة.

وأظهر الفيديو المتداول فتاة ترتدي عباءة سوداء، وتمسك شاب من ناحية الرأس وتعتدي عليه بالضرب وتسقطه على الأرض، وظل مستلقيا لا يستطيع التحرك، إثر تعرضه لحالة إغماء على مايبدو.

اقرا ايضا : تفاصيل مقتل البلوكر الملقب “نور بي ام ” غربي بغداد

وأبان الفيديو تدخل شخص للدفاع عن الشاب ومطالبة الفتاة بالابتعاد عنه، إلا أنها لم تستجب واشتبكت معه بيدها، فيما قام آخرون بالتدخل لفض الاشتباك ومنع تطوره.

ولم يتسنى معرفة الحالة الصحية للشاب المعتدى عليه.

أشعل مقطع فيديو لفتاة تصفع شاباً موقع “تويتر” في السعودية. وتظهر في الفيديو فتاة سعودية وهي تضرب شخصاً وتصفعه بينما يحول بينهما رجل ثالث وهو يحاول تهدئتها ومنعها. وتناقل المغردون مقطع الفيديو عبر المنصة متفاعلين معه بطرق عدة. فقد انقسموا إلى معسكرين، وكانت الأخلاق والقوانين سمتان سادتا التغريدات.

شاهد المزيد :حصيلة حريق قاعة الحمدانية شرقي الموصل

وأعيد نشر الفيديو بكثافة على مواقع التواصل. ووصف الناشرون المحتوى بأنه ردة فعل فتاة غاضبة بعدما تعرضت للتحرش. وانقسم المتفاعلون إلى معسكرين، الأول مع الفتاة ليشجعها على تصرفها ويطالب بتشديد القوانين لحماية بنات السعودية، والثاني مع الشاب معتبراً أن الفتاة هي المخطئة.

وألقت تغريدة حساب المدرب فهد الحمدان باللائمة على الفتاة قائلة إن المتحرش لم يكن ليتعرض لها لو كانت ممن “تسترت بحجابها وتدثرت بحيائها”، ووافقتها تغريدة أخرى بالقول إن السبب هو في “خروجها بدون محرم”.
في المقابل، شن المعسكر المؤيد للفتاة هجوماً لاذعاً على المتحرش، معتبرين أنه أخذ الجزاء الذي يستحق ومحيين الفتاة ومطالبين بزيادة جرعة التربية داخل الأسرة وتشديد القوانين.

اقرا المزيد : العالم يعزي اهالي ضحايا حريق الحمدانية

وحيّا المغردون الفتاة على عملها وشجاعتها وقوة شخصيتها، معتبرين أن ذلك جزاء المتحرشين. وقال محمد عبد العزيز الشريم “تقوية شخصية الفتاة أمر ضروري هذه الأيام، مع مراعاة الأدب والحشمة والحياء، ومن تعرضت للتحرش فمن حقها الدفاع عن النفس

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights