اخبار العراق

ليلى عبداللطيف هل تنبأت بحريق الحمدانية

ليلى عبداللطيف هل تنبأت بحريق الحمدانية ؟ لقد ظهرت الخبيرة اللبنانية في عالم الفلك والتوقعات وتوقعت مجموعة من الأحداث المهمة التي حدثت في العام الجديد، إذ وصفت عام 2023 بالعام الدموي لحدوث مجموعة من الحوادث به وتغيير مجموعة من القوانين، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح تفاصيل تنبؤ ليلى عبداللطيف بحريق بحريق الحمدانية بالتفصيل.

من هي ليلى عبد اللطيف

ليلى عبداللطيف هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية عرفت باسم سيدة التوقعات، وقد أشارت مجموعة من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية أنها لا تتنبأ بالمستقبل، ولكنها كما تقول على نفسها أن لها قوة الإلهام السادس الذي ينمو ويتوقع ما يمكن أن يحدث، فيتحول إلى واقع حقيقي 90%.

ليلى عبداللطيف هل تنبأت بحريق الحمدانية

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول تنبأ المنجمة ليلى عبداللطيف بعدد من الأحداث المهمة مثل زلزال المغرب، ووصول المنتخب المغربي إلى كأس العالم في قطر، وحريق الحمدانية الذي حدث في العراق.

قالت في تنبؤاتها يوم رأس السنة على وسائل الإعلام العربية أن مناطق في العراق ستشهد أحداثًا طارئة، وسوجد حفل زفاف محزن مع مشاهد مرعبة ستعرض على الشاشات، وتشبه في كونها إبادة جماعية وحريقًا كبيرًا.

وقد حدث حريقًا كبيرًا مساء يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 داخل قاعة مناسبات كبيرة في الحمدانية بمحافظة نينوي، وهذا ما أدى إلى وقوع الضحايا، وقد انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات التي توضح مدى الدمار الكبير الذي أدى أدى مشاهد مرعبة ومأساوية.

اقرا المزيد : حريق قاعة الحمدانية فاجعة تهز العراق

حريق قاعة الحمدانية

أفادت مصادر أمنية مسؤولة ليلة الأربعاء عن وفاة عشرات بسبب حريق اندلع في داخل قاعة للأفراح بالحمدانية شرق الموصل شمال العراق، كما أصيب الكثير من الأشخاص على إثر الحادث، فقد كانت تضم القاعة أكثر من 1000 شخص مدعو، وقد أرسلت وزارة الصحة عن إرسال المساعدات الطبية لمحافظة نينوي.

توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة

دائمًا ما تتوقع ليلى عبداللطيف الكثير من الأمور المختلفة للبلاد العربية ونجوم الفن، وفيما يلي أشهر توقعات ليلى عبداللطيف:

  • تقدم سوريا وحل أزمات المياه والكهرباء، ولكن زيادة أسعار الكهرباء.
  • عودة العلاقات السورية التركية.
  • الازدهار والتطور لدولة الإمارات ورعايتها للعلاقات العربية الدولية، وإصدار مبادرة إنسانية جديدة مع اقتراب شهر رمضان.
  • إقامة المشاريع الداعمة للشباب في مصر، وإنتاجها للسيارات الخضراء.
  • حصول محمد صلاح على الكرة الذهبية، وتعافي شيرين من أزمتها الحالية.
  • إقامة المشاريع الدعمة للشباب.
  • إعلان مصر عن حدث طبي غير مسبوق.
  • ظهور الزعيم عادل إمام على الشاشات التليفزيونية مرة أخرى.
  • وقوع مفاوضات مهمة بين روسيا وإيران والولايات المتحدة ومصر من أجل حل الأزمة السورية.
  • استعادة حلب سيطرتها السابقة لمركز للتجارة.

اقرا ايضا : حصيلة حريق قاعة الحمدانية شرقي الموصل

وفي الختام نكون قد تعرفنا على ليلى عبداللطيف هل تنبأت بحريق الحمدانية أم لا، وأهم المعلومات حول توقعات ليلى عبداللطيف عن العالم العربي وتفاصيلها.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights