اخبار العراق

“استخرج الآن” نتائج السادس إعدادي الدور الثاني

نتائج السادس إعدادي الدور الثاني يترقبها طلاب قد انتهوا من أداء اختبارات الدور الثاني للصف السادس 2023 وأولياء امورهم، وقد أعلنت وزارة التربية عن انتهاء أعمال التصحيح وبداية أعمال تدقيق أوراق الاختبارات، وسيتم الانتهاء من رفع النتيجة في القريب العاجل، تعرف فيما يلي على تفاصيل الحصول على النتيجة اون لاين.

نتائج السادس إعدادي الدور الثاني

يمكن الان الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور ثاني 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وهذا باتباع التعليمات الآتية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تسجيل الدخول على موقع الوزار الإلكتروني.
  • اختيار نتيجة الصف السادس الاعدادي الدوري الثاني.
  • إدخال بيانات رقم الجلوس والشعبة.
  • الضغط على استعلام بعد التأكد من صحة البيانات.
  • سيتم عرض النتيجة الخاصة بالطالب، ويمكن طباعتها من أجل الاحتفاظ بها.
  • التحقق من تفاصيل النتيجة مثل الدرجات والمواد.

نتائج السادس الاعدادي الأدبي

يمكن الحصول على نتائج السادس الاعدادي اونلاين من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وذلك بإدخال الاسم الرباعي للطالب أو إدخال الرقم الامتحاني في الخانات المخصصة له، وسيتم عرض النتائج فور الإعلان عنها مباشر، ونوافيكم بكافة التفاصيل فور وجود أي أمر جديد

نتائج السادس الإعدادي 2023 احيائي

انتهى الطلاب السادس الاعدادي 2023 احيائي من أداء اختباراتهم مع نهاية شهر سبتمبر، وهم الان في مرحلة انتظار النتيجة فور صدورها من موقع وزارة التربية والتعليم في البلاد، ويمكن الاستعلام عنها اونلاين من خلال الطريقة المعلنة في السطور السابقة.

اقرأ المزيد: نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2023 الخارجي

لقد أعلنت وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج اختبارات الصف السادس الاعدادي للدور الثاني بشكل رسمي في كافة أرجاء العراق، وقد بدأت أعمال التصحيح في كافة المناطق لتظهر في أقرب وقت، ويمكن أن يتم الإعلان عن النتيجة في الساعات القليلة القادمة.

توجيهات مهمة لنتيجة السادس الاعدادي العراق 2023 الدور الثاني

حددت الوزارة مجموعة من التوجيهات المختلفة التي يجب مراعاتها من أجل الحصول على نتيجة الاعدادية العراق الدور الثاني بدون مواجهة أي مشاكل:

  • التأكد من الرقم الامتحاني ان يكون صحيحًا كما هو موجود في بطاقة الامتحان الخاصة بالطالب، من اجل تجنب المشاكل والأخطاء في الاستعلام عن النتيجة.
  • الانتظار ليتم تحديث رابط الاستعلام على موقع وزارة التربية والتعليم على الانترنت.

بعد الانتهاء من أداء اختبارات مادة التربية الإسلامية، استمرت الاختبارات حتى يوم السبت 30 سبتمبر، وقد كان الاختبار في البداية يوم 28 سبتمبر، ولكن جرى تعديله.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على حسابها الرسمي على فيس بوك عن نتائج امتحانات الدور الثاني المتعلقة بالطلاب والطالبات في الصف السادس الإعدادي، وصرحت أن النتائج ستكون متاحة خلال وقت قليل على الرابط المخصص للنتائج بعد وقت غير كثير من بداية الاختبارات.

اقرأ أيضًا: رابط نتائج السادس الابتدائي جميع محافظات العراق

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني المهنى

يمكن معرفة النتائج الخاصة بالصف السادس الاعدادي الدور الثاني المهني او الاحيائي من خلال رابط موقع وزارة التربية العراقية والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني

لقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية عن انتهاء الأعمال من التصحيح وتقدير الدرجات بجميع مراكز التصحيح المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، كما إنه متوقع الإعلان عن النتائج خلال الأيام القادمة، إذ لم يتبقَ وقت على بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024.

اقرأ المزيد: شذى حسون تغني “ناعماً منعماً بنشيد العراق

وفي الختام نكون قد تعرفنا على نتائج السادس إعدادي الدور الثاني والرابط المخصص لها، وطريقة الاستعلام عن النتيجة اونلاين من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights