فن

السلطانة هيام شبه عارية في إعلان جرئ والجمهور يهاجمها

نشرت الفنانة التركية الشهيرة مريم أوزرلي الذي أدت دور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام أثار جدل الكثير من الجمهور، فكان الفيديو عبارة عن إعلان لكنها أحدثت بلبلة من خلاله كبيرة.

فيديو السلطانة هيام على الانستقرام

ظهرت مريم من خلال الفيديو، وهي ترتدي الجينز، إلا أنها كانت لا ترتدي أي ملابس في الجزء الأعلى من جسمها، وتعرضت مريم للعديد من الانتقادات بسبب جرأتها في الإعلان، وقد عُرفت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في مسلسل حريم السلطان عندما قدمت دور السلطانة هويام الذي أثر في الملايين من الأشخاص وأحبها عدد كبير جدا من الجمهور. 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

السلطانة هيام في حريم السلطان

السلطانة هيام شبه عارية في إعلان جرئ والجمهور يهاجمها
السلطانة هيام شبه عارية في إعلان جرئ والجمهور يهاجمها

كانت الفنانة التركية مريم أوزرلي أعلنت عن سعادتها الكبيرة في وقت سابق بسبب نجاحها العظيم الذي حققته من خلال دور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان الذي تم عرضه للمرة الأولى في عام 2011، وأشارت أن شخصية هيام تعتبر من أهم إنجازاتها الفنية.

اقرأ المزيد:هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

فقد أوضحت مريم من خلال برنامج إنسيدر بالعربي إنها فخورة جدا لأنها شاركت في مثل هذا العمل، وأكدت أن مسلسل حريم السلطان شاهده الجمهور في كافة أرجاء العالم، وما زالوا متعلقين بدورها في المسلسل، كما أنها تحدثت عن النجاح العظيم الذي حققته من خلال شخصية السلطانة هيام، وأشارت إلى أن الجمهور ما زال حتى الآن يشاهد العمل ويحتفلون به. 

قصة مسلسل حريم السلطان 

تدور أحداث مسلسل حريم السلطان في إطار تاريخي حول قصة حياة السلطان سليمان الذي كان يحكم الدولة العثمانية في الفترة ما بين 1520 وحتى وفاته في عام 1566، وهو يعتبر من أهم حكام الدولة العثمانية في التاريخ، ويعرض المسلسل الأحداث التي كانت تجري داخل حرملك السلطان.

مسلسل حريم السلطان من بطولة الفنان التركي خالد أرغنش، والفنانة مريم أوزرلي، ونور فتاح أوغلو، وأوكان يالبيك، والمسلسل من تأليف ميريال أوكاي، وإخراج تايلان، تم عرضه لأول مرة في عام 2011 ثم بعد ذلك تمت دبلجته إلى اللغة العربية، وعُرض في الوطن العربي وحقق نجاحا عظيما.

اقرأ المزيد: صافيناز تظهر بمايوه مغري بشرم الشيخ وتعلق الناس قليلة الأدب

وفي ختام مقالنا نكون قد نقلنا لكم من خلال شبكة عراق الخير قضية فيديو الإعلان الذي نشرته مريم أوزرلي على الانستجرام، والذي تظهر فيه شبه عارية، بالإضافة إلى أننا نقلنا لكم أهم المعلومات عن مسلسل حريم السلطان الذي كانت تؤدي فيه الفنانة دور السلطانة هيام.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights