فن

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

رنا رئيس تنفصل عن خطيبها يسري الذي جمعتهما قصة حب كبيرة لسنوات طويلة قبل الخطوبة! فما سبب الانفصال؟ هل هو حقًا أعمالها الفنية التي شاركت بها مؤخرًا؟ أم هناك سبب آخر وراء الانفصال؟ فقد استكملا مع بعضهما العام الثامن سويًا، فكانا منذ أيام المدرسة في علاقة حب نشأت بينهما عرف بها الأهل، وكللت بالخطوبة، وكان من المنتظر إقامة حفل زفاف قريبًا، ولكن ما حدث كان غير ذلك، تعرف على سبب الانفصال الحقيقي بالسطور القادم.

من هي رنا الرئيس

رنا الرئيس هي فنانة مصرية من مواليد أواخر التسعينات، ودخلت عالم الفن منذ سنوات قليلة، ولكنها قدرت على إثبات موهبتها الشابة والمتميزة بين ألمع النجوم العرب، وأصبحت في وقت قصير من أشهر الفنانات الشباب في العالم العربي.

كان الظهور الأول لها في مسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق، ثم انطلقت في مختلف الأعمال مثل كلبش مع أمير كرارة، ومسلسل بركة.

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

لقد أعلن مدير أعمال الفنانة رنا الرئيس انفصالها رسميًا عن خطيبها الحالي، وحذفت رنا كافة الصور الخاصة بها مع خطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وألغت متابعته نهائيًا.

أما عن سبب الانفصال فلم تصرح به رنا الرئيس بشكل واضح، ولكن ربما تكون هناك خلافات شخصية بينهما لا تريد الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: هجوم عنيف على محمد صلاح  بعد فيديو مايا خليفة الجديد

من هو يسري خطيب رنا الرئيس

منذ الإعلان عن خطوبة رنا الرئيس في برنامج معكم منى الشاذلي وحتى انفصالهما يتساءل الجمهور من هو الشاب الذي استطاع خطف قلب الفنانة الشابة رنا الرئيس سنوات طويلة بدأت من الصف الثاني الثانوي إلى الآن.

خطيب رنا الرئيس السابق هو شاب لا يعمل في الوسط الفني، وكانت رنا مرتبطة به قبل 7 سنوات من الخطوبة، وبدأت تلك القصة في الصف الثاني الثانوي، وصرح يسري أنه لم يكن في الحسبان أن يتقدم لرنا على الهواء مباشرة، وقد جهز نفسه قبل البرنامج بساعتين فقط.

هل رنا رئيس مخطوبة

لا، رنا رئيس أعلنت انفصالها عن خطيبها يسري وأصبحت الآن ليست مرتبطة بأي شخص، وبهذا تنتهي قصة الحب التي بلغت سنوات طويلة مع انتهاء الخطوبة.

قصة نجاح رنا الرئيس

تهوى الفنانة رنا الرئيس التمثيل، إذ بدأت في سن صغير عندما التحق بمسرح المدرسة، وقررت بداية هذا المجال بدخول الأعمال التلفزيونية المختلفة، واستطاعت أن تثبت استحقاقيتها  العالية لأدوار مختلفة بشهادة الجمهور.

ظهرت رنا رئيس في مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل الدولي مع الفنان باسم سمرة ورانيا يوسف، ومسلسل شبر مية والبرنسيسة بيسة مع مي عز الدين، وكان عام 2020 من أهم الأعوام في حياتها، إذ شاركت في مسلسل السلطانة وليالينا 80.

فضيحة رنا الرئيس

عندما بدأت رنا رئيس حياتها الفنية انتشرت الكثير من الأخبار تقول أنها دخلت مجال الوسط الفني بالواسطة وهذا يعد فضيحة في حق الممثلين والفنانين، إذ أنها أخت الفنانة ياسمين رئيس.

ولكن فيما بعد تم توضيح أن كل ما في الأمر هو تشابه أسماء، وأكدت رنا بموهبتها الكبيرة ومشاركاتها المميزة في الأعمال الفنية المختلفة أن دخولها المجال الفني لم يكن واسطة أو لحسابات شخصية، بل دخلت بموهبتها وأدائها المميز.

اقرأ المزيد: صافيناز تظهر بمايوه مغري بشرم الشيخ وتعلق الناس قليلة الأدب

صور رنا رئيس المحذوفة مع خطيبها السابق

لقد حذفت رنا الرئيس على انستقرام  صورها مع خطيبها في إعلان ضمني لفسخ الخطوبة، ولكن نحن في شبكة موقع عراق الخير نحتفظ بها لمشاركتها مع الجمهور من يريد معرفة صورة خطيب رنا الرئيس.

رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا الرئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا الرئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا الرئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها
رنا الرئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

اقرأ المزيد: السلطانة هيام شبه عاريه في اعلان جرئ والجمهور يهاجمها

رنا رئيس انستقرام

يمكن متابعة الفنانة رنا رئيس على حسابها الرسمي على انستقرام مباشرة “من هنا“، لمعرفة آخر الأخبار حولها.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة موقع عراق الخير على تفاصيل خبر انفصال رنا الرئيس عن خطيبها الحالي  يسري، وأهم المعلومات حول الفنانة رنا رالئيس، وأعمالها الفنية وما هو متوقع أن تطلقه في الفترة القادمة.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights