فن

تسريبات مانجا ون بيس 1095 بعنوان عالم لا يستحق العيش فيه

انتشر منذ ساعات قليلة تسريبات مانجا ون بيس 1095 بعنوان “عالم حيث الحياة فيه أسوأ من الموت” فإن الفصل 1095 مانجا ون بيس شهد تطورا كبيرا في الأحداث، حيث إنه يبدأ بفلاش باك بارثولوميو كوما، وهو متعلق بوفاة والده في جزيرة العود فالي، ونرى أيضا العود وهي مكتظة بالمنافسات بين الأعراق والجنسيات المختلفة و التنانين السماوية، والشاب في غارلاند الذي فيه شبها كبيرا من شانكس صاحب شعر الأحمر، ولكن تسريحات شعره مختلفة عنه.

تسريبات مانجا ون بيس 1095

انتشرت الكثير من التسريبات التي توضح أن فصل ون بيس 1095 سوف يشمل جزيرة العود فالي الموجودة في الأزرق الغربي، حيث أنه تم عمل مسابقة الإبادة الجماعية من التنانين السماوية منذ أكثر من 38 وتسببت هذه المسابقة في انقراض الأعراق الأصلية، ولكن على الرغم من ذلك كان كارلينج مازال بينه وبين شانكس شبها كبيرا باستثناء اللحية.

اقرأ المزيد: حقيقة إصابة أحمد حلمي بالسرطان مجدداً

وقد تم التوضيح أن مسابقة التنانين السماوية التي يقومون بها كل ثلاثة أعوام يطلق عليها اسم مسابقة صيد حيث يتم اختيار جزيرة تكون ليست تابعة لحكومة العالم حتى تكون مكان إقامة المسابقة، وكانت جزيرة العود فالي من ضمن الجزائر الذي تم اختيارها حيث تم فيها جمع العبيد غير المفيدين، والمشاغبين وأهل الجزيرة الذين لم يتم اصطيادها.

تسريبات مانجا ون بيس 1095 هجوم قوي للقديس ساتورن

تسريبات مانجا ون بيس 1095 بعنوان عالم لا يستحق العيش فيه
تسريبات مانجا ون بيس 1095 بعنوان عالم لا يستحق العيش فيه

يبدأ فصل مانجا  One Piece باستعداد نواب الأدميرال حتى يساعد القديس سترون على الرغم من أنه طلب منهم عدم فعل أي شيء؛ لأنه يستطيع أن يواجه هجوم بني بكل بساطة إذا أراد أن يفعل ذلك، وفجأة يقوم ساترون بسحب السيف من جسده، وبعد ذلك يختفي دمه.

ويهاجم بعد ذلك بوني وسانجي يقوم بإصدار هالة قوية من داخل عينيه، ويستطيع أن يصيب بوني وسانجي مباشرة في الرأس، فبدأوا ينزفون قليلا، ولكن رأسهم لا ينفجر مثل رأس فرض البحرية في الفصل الماضي، وفي خلال ذلك نلاحظ أن كيزارو بدا يطلب الاعتذار من القديس ساترون، وفي ذلك الوقت كان راقدا على الأرض لا يمكنه الحركة، ورد عليه ساتورن قائلا: ” لقد كان عملك بطيئا بشكل غير عادي هذه المرة يا لمبة”.

اقرأ المزيد: زواج جنى مقداد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تسريب no break للفصل 1095 من ون بيس

وقد تم التأكيد في وقت سابق أن تسريب الفصل 1095 ليس له أي علاقة بمحتوى ون بيس نفسه، وإنما يتعلق بوقت إصدار السلسلة بعد ذلك، وأكثر الأشياء التي تجعل الأمور مثيرة هو عدم وجود استراحة بين الفصلين، وهذا يدل على أن المعجبين سوف يتمكنوا من الحصول على الفصل القادم بعد أسبوع واحد من إصدار فصل 1095. 

وفي ختام مقالنا نكون قدمنا لكم تسريبات مانجا ون بيس 1095 بعنوان “عالم لا يستحق العيش فيه”، بالإضافة إلى أننا نقلنا لكم من خلال شبكة عراق الخير أحداث الفصل 1095 من مانجا ون بيس.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights