فن

زواج جنى مقداد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر على مواقع السوشيال ميديا الساعات الماضية خبر زواج جنى مقداد بطلة قناة طيور الجنة، التى عشقها جميع الأطفال خلال أدائها لأغنية ماما جابت بيبي، وكان هذا الخبر مفاجئ جدا للجماهير بسبب سرعة مرور الزمن؛ لأن الجميع ما زال يتذكر جنى وهي صغيرة، لم يتخيلوا أنها أصبحت فتاة بالغة وتزوجت.

زواج جنى مقداد يثير الجدل

تلقت جنى تعليقات كثيرة بعد الإعلان عن خبر زواجها، ومن أهمها أنا أشاهد جنى وهي ما زالت تتعلم الكلام، وآخرون قالوا “احنا الزمن بيلعب بينا”، وتعتبر عائلة مقداد من أشهر العائلات، خاصة من خلال قناة طيور الجنة التى حققت ملايين المشاهدات، ومؤسس طيور الجنة خالد مقداد تمكن من إدخال البهجة والسرور لكل بيت لديه أطفال صغار.

لذلك دائما تنتشر حولهم الإشاعات، ومن أكثر الإشاعات المتداولة في هذه الفترة هي زواج ابنة خالد مقداد جنى مقداد التي كانت تقدم العديد من الأغاني على قناة طيور الجنة، وكان في وقت سابق تداول صورة لها هي وشقيقها معتصم كتب عليها ما شاء الله خطوبة جنى مقداد، لذلك تفاجأ الجمهور من هذه الصوره بسبب أنها ما زالت صغيرة السن.

اقرأ المزيد: أجمل 6 وصفات لشوربات شتوية لذيذة وسريعة بمكونات بسيطة

زواج جنى مقداد 

زواج جنى مقداد يثير الجدل
زواج جنى مقداد يثير الجدل

أثارت صورة جنى مقداد الجدل كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد الكشف في وقت سابق عن هوية خطيبها، حيث أكد الكثير من الأشخاص أن خطيب جنى مقداد هو شقيق زوجة الوليد نور غسان، لكن هذه الأخبار المتداولة لم تقم عائلة جني بتأكيدها، خاصة أنها ما زالت تبلغ من العمر 14 عاما، ومن المستحيل أن يقبلوا أن ترتبط حتى تبلغ سن الرشد.

وقد نشرت بعض الحسابات الفنية على منصات التواصل الاجتماعي صورة لشقيق نور غسان زوجة الوليد مقداد، وظهر في هذه الصورة شابا وسيما، وعلق الكثير على الصورة أنه عزوز شقيق نور خطيب جنى مقداد نجمة طيور الجنة، وأشاد جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي بوسامة عزوز، حيث قال أحدهم أنه أجمل من عصومي ووليد مقداد.

حقيقة زواج جنى

لم تنشر جنى مقداد أي منشور له علاقة بزواجها أو خطوبتها خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان آخر منشوراتها على موقع التواصل الفيسبوك، وهي تعلق على القضية الفلسطينية، وعلى الانستقرام نشرت مجموعة من الصور لها ولوالدتها، بالإضافة إلى أن أسرة جنى لم تعلن عن زواج جنى، وبحث الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن حقيقة هذا الأمر، مما أدى إلى تصدر اسم جنى الترند.

اقرأ المزيد: علامات الساعة الصغرى والكبري من الكتاب والسنة النبوية

ولم تكن هذه المره الاولى بل تصدر أيضا العام السابق بعدما ارتدت جنى الحجاب، فقد نشرت جنى صورة لها بالحجاب في فبراير الماضي عام 2022، وعلقت “الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيني به، واسأله الثبات وأرجو منكم حسن الدعاء”.

زواج جنى مقداد يثير الجدل
زواج جنى مقداد يثير الجدل

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights