اخبار رياضية

محمد النني يدعم غزة ويهود ارسنال يعلقون

موقف النني وفلسطين يثير الجدل على مواقع التواصل

محمد النني يدعم غزة ويهود ارسنال يعلقون على ما فعله وقام به، لقد ظهر اللاعب محمد النني مساء ليظهر دعمه الكامل لدولة فلسطين المحتلة من قبل القوات الاسرائيلية، وقد لقى هذا الأمر تفاعلًا كبيرًا بين الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لما فعله النني أو معارض من أهل اليهود، لذا من خلال شبكة عراق الخير نوضح تفاصيل دعم النني لطوفان الاقصى وفلسطين، ورد فعل العالم تجاه هذا الأمر.

محمد النني يدعم غزة

مساء الأمس الأربعاء 11 اكتوبر 2023 أعلن اللاعب الدولي المصري محمد النني دعمه للقضية الفلسطينية من خلال حسابه الرسمي على موقع اكس (تويتر)، في ظروف الحرب التي في قطاع غزة، والتي أدت إلى سقوط مئات وآلالاف الضحايا من المواطنين الفلسطينيين من الرجال والنساء.

محمد النني يدعم غزة
محمد النني يدعم غزة

ماذا فعل محمد النني ليدعم غزة

لقد غير النني صورته الشخصية على حسابه الرسمي على انستقرام لتكون المسجد الأقصى أمامه علم فلسطين، وبهذا يرسل إشارة لدعمه البلد العربي الشقيق.

محمد النني يدعم غزة
محمد النني يدعم غزة

يهود أرسنال يهاجمون النني

بعد عملية طوفان الاقصى جاءت العديد من الانتهاكات من قبل قوات الاحتلال في اسرائيل ضد المواطنين داخل فلسطين، ورد الكثير من الأشخاص من المشاهير عبر هذا الأمر وانقسموا بين مؤيد ومعارض، وقد عبروا عن هذا الأمر خلال وسائل التواصل الاجتماعي والحسابات الشخصية المؤثقة لهم.

وبعدما أعلن اللاعب المصري محمد النني تضامنه  مع القضية الفلسطينية لاقى دعمًا كبيرًا من قبل العرب، ولكن على الجانب الآخر انتقد مشجعون الأرسنال النجم الكبير من اليهود، ولكن جاء بيان رسمي في المجتمع اليهودي ذكر فيه ما قام به اللاعب بصورة واضحة.

يعبر البيان أن أمر الدين والعرق والثقافة بمثابة المكونات الأساسية للهوية، وهذا يتبين في دعم المقاومة الفلسطينة من قبل محمد النني اللاعب المفضل لمشجعي الأرسنال، فهو بمثابة أسطورة في عالم الكرة، بالإضافة إلى كونه مسلمًا فهو أمر طبيعية فخره بدعم القضية.

اقرأ المزيد: حقيقة اصابة احمد حلمي بالسرطان

مطالب نادي أرسنال إلى محمد النني بدعم الكيان الصهيوني

لقد تصاعد غضب بعض اليهود البريطانيين تجاه ما فعله النني من دعم لفلسطين، وقد طلبت المنظمات اليهودية الداعمة لنادي أرسنال وتشيلسي وواتفورد من تلك الأندية إظهار الدعم للكيان الصهيوني وإظهار التعاطف تجاهه هذا الأمر.

وقد حذر الأرسنال لاعبية من ردود الفعل العنيفة التي يمكن أن تحدث في المجتمع بعد إظهار النني موقفه، ولم يطالب الأرسنال النني بحذف الصورة، ولكن أخبر أن هذا الأمر يمكن أن يزعج مجموعة كبيرة من الجماهير حول العالم.

دعم مشاهير كرة القدم القضية الفلسطينية

في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة ظهر الكثير من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدًا من مشاهير كرة القدم يدعمون القضية الفلسطينية، بوضع الأعلام الفلسطينة على صورتهم الشخصية على مواقع التواصل، أو مشاركة حالة أو صور، ومن أهم اللاعبين الداعمين لقطاع غزة ما يلي.

لاعب الزمالك زيزو يدعم فلسطين

لقد أرسل اللاعب رسالة دعم إلى شعب فلسطين بتغيير الصورة الشخصية له على الانستقرام لتكون علم فلسطين واضحًا، مع بعض الأدعية لأهل فلسطين على غرار اللاعب الانجليزي محمد النني.

اقرأ المزيد: انفصال رنا رئيس عن خطيبها

محرز يدعم فلسطين على خطى محمد النني

أعلن اللاعب الكبير رياض محرز دعمه للقضية الفلسطينية، وهو الآن من أكبر لاعبي فريق جدة السعودي، وقد نشر محرز صورة على حسابه الخاص على انستقرام لمسجد قبة الصخرة وكتب عليها ألا إن نصر الله قريب.

محمد الشناوي يدعم قطاع غزة مثل محمد النني

نشر حارس مرمى  الأهلي المصري الشناوي تغريدة يوضح فيها دعم وتأييد الشعب الفلسطيني بعد الهجمات الغاشمة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، كما نشر مرة أخرى على حسابه على فيسبوك أدعية لمن هم في قطاع غزة وفلسطين.

مدرب نادي برايتون روبيرتو دي زيربي

لقد نشر روبيرتو على حسابه الرسمي على انستقرام حالة توضح تعاطفه الشديد مع قطاع غزة ويأمل أن تعود الأمور مرة أخرى كما كانت في فلسطين والسودان ويعم السلام على العالم العربي.

وفي  الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل دعم محمد النني للقضية الفلسطينة، رد فعل المجتمع الأوروبي تجاه هذا الأمر، وأهم ردود الأفعال التي حذت حذو النني في دعم القضية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights