فن

فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا

فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا، حيث قامت السلطات التركية بالإعلان عن ترحيل غادة نجيب زوجة الفنان الهارب هشام عبد الله، وذلك بعد توقيفها، وتم احتجازها داخل سجن الأجانب في ملاطيا، فما سبب توقيفها وترحيلها هذا ما سنتعرف عليه من خلال شبكة عراق الخير.

فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا

غادة نجيب هي من أصل سوري، ولكن على الرغم من ذلك فلن يتم ترحيلها إلى سوريا، أو مصر بسبب أنه تم إسقاط الجنسية المصرية عنها، فسوف يتم ترحيلها لأي دولة مجاورة لتركيا، وقد تم القبض عليها بسبب أنها اُتهمت في قضايا تمس الأمن القومي التركي، بالإضافة إلى علاقتها بصحفية فرنسية تقوم بنشر أخبار كاذبة عن مصر.

فقد تم اتهام غادة نجيب بنشر فيديوهات متقطعة بهدف الإساءة إلى رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، وقد تم احتجازها في سجن الأجانب بمنطقة ملاطيا التي تبعد عن اسطنبول بـ 1000 كيلومتر حتى يتم إصدار قرار ترحيلها خارج البلاد.

اقرأ المزيد: إدراج المتسولين برواتب الحماية الاجتماعية بقرار من وزارة العمل

فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري

فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا
فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا

قامت السلطات التركية بالقبض على غادة نجيب من داخل منزلها في منطقة باشاك شهير، وقد أعلن زوجها هشام عبد الله أن سبب توقيفها يعود إلى أسباب سياسية، وقد كشفت العديد من المصادر أن توقيف زوجة هشام عبد الله بسبب الشكوك حولها بأنها تتصل بمنظمات أجنبية خارج تركيا، بالإضافة إلى علاقتها الغامضة بصحفية فرنسية تم إلقاء القبض عليها مؤخرا بنشر معلومات كاذبة عن مصر.

الإساءة لرئيس مصر

وانتشرت بعض الشكوك حول قضية غادة نجيب بأنها شاركت في فيديوهات كثيرة متقطعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد تم تحريف هذه الفيديوهات بطريقة تسيء إلى الرئيس، ثم بعد ذلك تم ترجمتها إلى لغات كثيرة حتى يتم تقديمها إلى منظمات أوروبية ودولية للإساءة إلى الرئيس، وتأليب الغرب ضد النظام بمصر.

بالإضافة إلى أنها كانت تحرض ضد الرئيس المصري والقاهرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، على الرغم من أن السلطات التركية حذرتها أكثر من مرة، وطلبت منها التوقف عن ذلك، ولكنها لم تتوقف.

اقرأ المزيد: السلطانة هيام شبه عارية في إعلان جرئ والجمهور يهاجمها 

من هي قصة غادة نجيب؟ 

غادة نجيب هي زوجة الممثل الهارب هشام عبد الله، وهي ليست مصرية بل سورية الأصل، ولكنها حصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من هشام، وبعد قيام ثورة 30 يونيو هرب هشام وزوجته إلى تركيا، وقاموا ببث الادعاءات الكاذبة عن مصر، وبعد ما تعرضت له هي وزوجها بدأت غادة تهدد عناصر الجماعة والقيادات بفضح مخططاتهم وقامت بالتعبير عن غضبها عندما كتبت على صفحتها الشخصية على موقع تويتر «فاض الكيل.. لو غضبت طريقها على دماغ الكل».

وقامت محكمة جنايات الجيزة في عام 2019 بمعاقبة هشام وزوجته بالسجن لمدة خمس أعوام في القضية رقم 1102 لعام 2017، وفي عام 2020 قامت الجريدة الرسمية الصادرة بنشر قرار من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بإسقاط الجنسية عن غادة زوجة هشام، وذلك بسبب أنها تقيم في البلاد التي تعادي مصر، وصدر حكم آخر ضدها في قضية الجنايات التي تضر أمن الدولة من الخارج.

وفي ختام مقالنا نكون نقلنا لكم من خلال شبكة عراق الخير تفاصيل خبر فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا، واستطعنا أن نوضح لكم تفاصيل قضية الفنان الهارب هشام عبدالله، وزوجته غادة نجيب.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights