فن

رد غير متوقع من لقاء سويدان بعد الفضيحة

حرصت الفنانة لقاء سويدان، عن مشاركة متابعيها كلمات مؤثرة  من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد واقعة ضربها الفنان ميدو عادل على وجهه، وبناء عليه تم إحالتها إلى مجلس التأديب بنقابة المهن التمثيلية بمصر، وقالت لقاء سويدان، في منشورها من خلال فيسبوك: «اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت».

 

رد غير متوقع من لقاء سويدان بعد الفضيحة

يذكر أم نقيب المهن التمثيلية بمصر الدكتور أشرف زكي قد قرر إحالة الفنانة لقاء سويدان وميدو عادل إلى مجلس تأديب وذلك بعد قيام لقاء بصفع ميدو عادل على وجهه خلال عرضهما أخر مسرحية لهما، وجاء ن قرار المجلس، كالآتي  “اعتمادا على قرار لجنة التحقيق تم إحالة كل من العضوة لقاء يحيى مصطفى سويدان والعضو محمد عادل عبد المنعم حسن إلى مجلس التأديب لما نسب إليهم”، كما حذر نقيب المهن التمثيلية كلا من لقاء سويدان والعضو محمد عادل بعدم الإدلاء بأية تصريحات خاصة بشأن الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات وغيره حتى يتم الانتهاء  من مجلس التأديب

رد غير متوقع من لقاء سويدان بعد الفضيحة
رد غير متوقع من لقاء سويدان بعد الفضيحة

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

 

وترجع الواقعة إلى مساء يوم السبت 23 سبتمبر الماضي، بعد وقوع خلافات بين كلا من الفنانة لقاء سويدان وميدو عادل وصلت إلى حد الصفع على الوجه، حيث انفعلت لقاء وضربت ميد وعادل بالقلم وذلك خلال عرض مسرحية سيد درويش في الليلة الأخيرة لـ عرضها بمناسبة مئوية فنان الشعب سيد درويش.

اقرأ المزيد: الفنانة حورية فرغلي ستقاضي نزار الفارس

وفي هذا الصدد علقت لقاء من خلال صفحتها في موقع فيسبوك،: “صباح الخير، أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر و كذا أمام الرقابة الإدارية، ومش هرد علي بوستات فيها أي تخطي للحدود غير بالقانون، ومحدش يدخل نفسه في تصفية حسابات خاصة وحوارات يراد بها أذى شخصي، شكرا”.

كما قامت الفنانة لقاء سويدان، بنفي ضربها الفنان محمد عادل، وقالت : “الحملة الممنهجة عليا على موقع التواصل الاجتماعي غرضها تشويه سمعتي، أنا كل يوم بيتعمل عليا فيديوهات، هل أنا ضعيفة ومقدرش اطلع حد يعمل العكس ويرد، كلنا عارفين يعني إيه حملة ممنهجة ومنشورات وهمية ومدفوعة”، وأوضحت “إحنا مش في جهة تحقيق، وممكن أي حد في الزمن اللي احنا فيه يصرخ ويقول الحقوني في شخص قال لي كذه، الأزمات متتاخدش كدة وخلينا نسير مع التحقيق”.

اقرأ المزيد: فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب

تسريب صوتي لـ ميدو عادل

وفي سياق متصل تم تداول تسريب صوت  عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من أحداث الأزمة  القائمة بين الفنانة لقاء سويدان لـ الفنان ميدو عادل، في كواليس مسرحية سيد درويش، والتي ترجع إلى يوم 23 سبتمبر المنصرم، وشمل التسريب الصوتي، تعصب ميدو عادل، الذي قال وهو منفعل: «ايه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم واللي فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس».

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights