فن

مسلسل روابط القدر قصة عشق حلقة 3

مسلسل روابط القدر قصة عشق من افضل واشهر المسلسلات التركية التي جذبت الكثير من الأشخاص من أجل متابعتها في الفترة السابقة، إذ تدور قصتها حول رجل وامرأة يتخطيان الكثير من العقبات من أجل السيطرة على حياتهما وإبعاد المشاكل، ويقعان في قصة حب مختلفة ومميزة، وتدور الأحداث بشكل عفوي وجذاب يفضل الكثير متابعته وينتظرون موعد إصدار الحلقات الجديدة، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح تفاصيل قصة المسلسل ومواعيد عرضه الرسمية، وقنوات العرض المتاحة.

قصة مسلسل روابط القدر ويكيبيديا

إن قصة مسلسل روابط القدر حول شخصية سيركان شاي  توران الذي دوره في المسلسل هو أكرم، مع شخصية سيفدا، إذ تترابط وتتلاحم مصائرهم بشكل غريب، ويضطرون إلى مواجهة الظلم الشديد، فكان هناك رجلًا شريفًا قد تورط في مشاكل كثيرة، ومن تلك المشاكل شخصية تسمى سيفدا، إذ أنها أيضًا تتعرض للظلم وغارقة في الظلام، ولكن تنشأ قصة حب بينهما لتتوالي الأحداث ويواجها التحديات سويًا.

أبطال مسلسل روابط الـقدر

لقد شارك في مسلسل روابط القدر مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك الذين قد ساهموا بشكل كبير في نجاح المسلسل، ومن أبرز الممثلين في روابط القدر:

  • سركا شاي اوغلو الذي يلعب دور شخصية أكرم.
  • النجمة التركية ايتشا توران والتي تلعب شخصية سيفدا.
  • محمد ايكاش.
  • فوندا فوسلتري.
  • سينام بابي.

اقرأ المزيد: رابط موقع cima4u الجديد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 

مسلسل روابط القـدر قصة عشق

يمكن متابعة مسلسل روابط القدر من خلال موقع قصة عشق على الانترنت، وهذا بالبحث في محرك جوجل عن اسم المسلسل ورقم الحلقة بجانبهم اسم قصة عشق، وسيتم عرض المسلسل مباشرة مع الترجمة العربية له.

موعد عرض مسلسل روابط القدر على التلفزيون

يعرض مسلسل روابط القدر على التلفزيون وعلى الكثير من الروابط على الانترنت، إذ يضم الكثير من المشاهد الجذابة والمثيرة التي يحبها الجماهير من جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن عدد مشاهدات المسلسل قد تخطت الملايين.

يجمع المسلسل مجموعة من التحديات الكبيرة التي تواجه الشخصيتين الرئيسيتين والتي تلفت أنظار الجماهير بشكل مميز ومختلف، إذ أن الفكرة الأساسية للمسلسل هي أشخاص فقدوا الأمل في الحياة مع بعضهما، ولكنهما سويًا استطاعا تحقيق المعجزات بفضل الحب، فكافة الأحداث مرتبطة بشخصين مصيرهم منقطع، ولكن يجمعهم القدر.

إن موعد عرض مسلسل روابط القدر كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة مسلسل روابط القدر

يعرض مسلسل روابط القدر على قناة فوكس التركية، أما لكل من يبحث عن القنوات الناقلة مسلسل روابط القدر على التلفزيون باللغة العربية، ولكن إلى الآن لا توجد قنوات عربية تعرض المسلسل.

اقرأ المزيد: تطبيق سيما ناو اعرف الرابط الرسمي 

قناة فوكس التركية تردد

يمكن متابعة مسلسل روابط القدر من خلال قناة فوكس التركية أو متابعتها على الانترنت، ولاستقبال تردد قناة فوكس يجب ضبط التردد ليكون كالآتيك

  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز:27500.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل عرض مسلسل روابط القدر قصة عشق، والقنوات التي تعرض المسلسل وأوقات العرض، كما تعرفنا على قصة المسلسل وأحداثه بالتفصيل، وأسماء الممثلين المشاركين به.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights