فن

الراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثير

 الراقصة ام اللول تنزع هو أمر أثار غضب الشارع العراقي في الساعات الماضية، إذ أنها شخصية راقصة شرقية تعمل في مجال الرقص الشرقي لسنوات طويلة، ولكنها خرجت منذ أيام في مقطع فيديو لها يخدش حياء كافة المتفرجين مرتدية ملابس قد أغضبت كافة الأشخاص داخل وخارج العراق، فإذا كنت تعلم ماذا كانت ترتدي وما الأفعال التي قامت بها داخل الفيديو، تابع القراءة.

في الساعات الأخيرة تصاعدت الجدلات على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو العراقية المعروفة بـ “أم اللول“، التي اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك. هذا الفيديو أثار تساؤلات وفضول الكثيرين، مما دفع وزارة الدفاع العراقية للخروج ببيان عاجل لتوضيح الأمور

فضيحة الراقصة ام اللول
الراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثير

اقرا ايضا : فضيحة الراقصة ام اللول بملابس مثيرة للضجة

الراقصة ام اللول تنزع ملابسها

في 19 أكتوبر 2023، تم نشر مقطع فيديو على TikTok يظهر فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وهي ترقص وتغني.
تم التعرف على الفتاة على أنها “أم اللول”، وهي مستخدمة شائعة على TikTok لديها أكثر من 140 مليون متابع.
أثار الفيديو جدلاً واسعاً في مصر، حيث اتهم البعض أم اللول بالتحريض على الفسق والفجور.
كما تم تقديم بلاغ للشرطة ضدها بتهمة نشر الفسق والفجور.
في 20 أكتوبر 2023، اعتقلت الشرطة أم اللول ووجهت إليها تهمة نشر الفسق والفجور.وقد تم الإفراج عنها بكفالة يوم 21 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن أم اللول هي مستخدمة مشهورة على TikTok، وتشتهر بمقاطع الفيديو التي تنشر فيها مقاطع فيديو ترقص وتغني فيها. وقد تعرضت في السابق لانتقادات بسبب محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بها، لكنها نفت دائماً الاتهامات الموجهة إليها.

أم اللول، سيدة عراقية تعمل الآن كراقصة شرقية، وتتجاوز عمرها الثلاثين. تمكنت من جذب الأنظار وكسب الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. و وتزداد الجدل عندما ظهرت في الفيديو وهي ترتدي زي العسكريين العراقيين.

اقرا المزيد : شاهد فضيحة ام اللول العراقية

فضيحة ام اللول الراقصة شاهد مقطع ام اللول تنزع تويتر تلغرام الفيديو كامل مقطع ام لولو ام اللول ترضع ام اللول تموط ام اللول فيديو كامل ام اللول انستقرام  ام اللول تنزع مقاطع ام اللول مقطع ام اللول تويتر مقطع ام اللول كامل فيديو ام اللول الجديد

الراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثير

شاهد من هنا المقطع كامل

وفي الختام قضية “أم اللول” ترند الساعة وموضوع النقاش. تجدر الحاجة إلى إلقاء الضوء على هذا الحدث واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان العدالة والمحاسبة. إن الوقوف على الدروس المستفادة من هذا الحدث يمكن أن يسهم في تعزيز النظام والانضباط في المجتمع.

شاهد الراقصة ام اللول تنزع العراقية بدون حذف

ظهرت الراقصة ام اللول على مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو فضيحة مرتدية فيه الزي العسكري للجيش العراقي داخل نادي ليلي، وقد ظهرت مع فرد من أفراد وزارة الدفاع العراقية في مشهد غير أخلاقي، وهذا قد أدى إلى التحرك السريع لوزارة الدفاع العراقية من أجل كشف ألغاز تلك الواقعة التي حصدت اهتمام الشارع العراقي، وقد أعلنت الوزارة عن بداية البحث عن تفاصيل الفيديو من أجل الكشف عن هوية الأفراد المتورطين في هذا الأمر.

اقرأ المزيد: إزالة الملابس بالذكاء الاصطناعي مع الرابط

فيديو الراقصة ام اللون تنزع

ظهرت الراقصة والناشطة ام اللول في فيديو فاضح وغير أخلاقي يمكن وصفه +18 مرتدية الملابس الخاصة بالضباط العسكريين العراقيين، مع أحد رجال وزارة الدفاع العراقية، وهذا ما قد أثار حفيظة الأفراد داخل العراق ووزارة الدفاع العراقية ورأي الشارع، وقد أعلنت وزارة الدفاع العراقيه عن نيتها في معاقبة كل من قام بهذا الفيديو بإيداعها في مراكز الشرطة ورفع دعوى قضائية عليها بسبب تشويه سمعة الضابطات العاملات في الوزارة.

كما نوهت وزارة الدفاع العراقية بلهجة شديدة أنها ستحاسب كل فرد يهيأ له أنه سيشوه سمعة الدفاع العراقي من القادة والضباط والموظفين، وأن القضاء العراقي هو من سيحاسب كل من يعمل على ذلك سواء بشكل مباشر، أو بصورة ضمنية. كما أن هذا يضمن الفيديوهات التي ينشرها أي شخص على الانترنت تظهر فيه هوية الضباط العراقيين.

 

من هو الذي ظهر مع أم اللول

لقد خرجت ام اللول منذ أيام ترتدي الزي الرسمي للجيش العراقي مع أحد الأشخاص أيضًا، والمرجح أنه من أفراد ضباط الجيش العراقي، ولكن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن هويته بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن من هو الضابط الذي ظهر مع أم اللول من قبل وزارة الدفاع من أجل  الإعلان عن عقوبته عن فعلته الشنعاء.

شاهد فضيحة ام اللول العراقية
الراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثير

اقرأ المزيد: اغلاق الملهى الليلي في اربيل الذي ظهر فيه طفل وهو يلقي 

من هي ام اللول

أم اللول هي سيدة عراقية تعمل الآن بمجال الرقص الشرقي، وفي الثلاثينات من عمرها، استطاعت أم اللول تحقيق شهرة واسعة وكبيرة منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولكنها قد أزعجت الرأي العام العراقي بعد ارتدائها الزي الرسمي لعساكر الجيش العراقي في فيديو فاضح.

فضيحة ام اللول مع خالد يوسف

تداولت بعض المواقع أن الراقصة العراقية ام اللول قد ظهرت مع المخرج المصري خالد يوسف في فيديو فاضح منذ فترة، ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر واتضح أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة عراق الخير على فضيحة ام اللول العراقية التي أثارت الرأي العام العراقي في الساعات الماضية، وأهم المعلومات حولها وعن الشخص الذي قد ظهر معها في الفيديو الفاضح.

تجدر الإشارة إلى أن أم اللول هي مستخدمة مشهورة على TikTok، وتشتهر بمقاطع الفيديو التي تنشر فيها مقاطع فيديو ترقص وتغني فيها. وقد تعرضت في السابق لانتقادات بسبب محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بها، لكنها نفت دائماً الاتهامات الموجهة إليها.

أم اللول، سيدة عراقية تعمل الآن كراقصة شرقية، وتتجاوز عمرها الثلاثين. تمكنت من جذب الأنظار وكسب الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. و وتزداد الجدل عندما ظهرت في الفيديو وهي ترتدي زي العسكريين العراقيين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights