اخبار العراق

الحشد الشعبي يدخل حالة الإنذار القصوى استعدادا لأي طارئ

وجه رئيس أركان الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي “ابو فدك”، اليوم الخميس، برفع حالة الإنذار القصوى استعدادا للتعامل مع أي طارئ خلال الأيام المقبلة، فيما أشاد بالنتائج التي حققتها “ملحمة” طوفان الأقصى.

وقال بيان لهيئة الحشد الشعبي ورد للشبكة إن “هيئة الحشد الشعبي عقدت، اجتماعا موسعا برئاسة رئيس أركان الهيئة عبد العزيز المحمداوي وحضور الأمين العام وأمين السر وقادة العمليات وآمري الألوية والتشكيلات ومديري الصنوف الساندة في الهيئة.

اقرا ايضا :وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على “الخال ابو فدك”

وجرى خلال الاجتماع “استعراض أبرز التطورات والتحديات الأمنية في مختلف قواطع العمليات، وحجم الجهوزية العالية التي يتمتع بها الحشد الشعبي إلى جانب بقية القطعات الأمنية للحفاظ على حالة الاستقرار الأمني الكبير الذي يشهده العراق”.

اقرا المزيد : انسحاب ألوية من هيئة الحشد والتحاقها بوزراة الدفاع العراقية

ووجه رئيس أركان الحشد الشعبي بـ”رفع حالة الإنذار القصوى استعدادا للتعامل مع أي طارئ خلال الأيام المقبلة والتأكيد على الجهوزية العالية لجميع مقاتلينا في مختلف القواطع والتشكيلات والاستعداد الكامل للدفاع عن سيادة البلد وحدوده الوطنية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights