فن

الفنانة نسرين طافش ترد على اخبار سجنها في مصر

تصاعدت الجدل وانتشرت الشائعات في الأيام الأخيرة حول الفنانة الشابة نسرين طافش واتهامها بقضية شيكات بدون رصيد في مصر، وفي رد فعل سريع وقاطع، خرجت نسرين للرد على هذه الادعاءات.

إقراء المزيد: الفنانة العراقية إيناس الخالدي تنفي المقطع المنسوب لها

الفنانة نسرين طافش ترد على اخبار سجنها في مصر
الفنانة نسرين طافش ترد على اخبار سجنها في مصر

تفاصيل محاكمة الفنانة نسرين طافش

وصلت الفنانة نسرين طافش قبل قليل إلى محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية الدائرة 16 جزئي جنح أكتوبر، لحضور جلسة معارضة حبسها لمدة 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

من المقرر أن تتم إستدعاء الفنانة من قبل المحكمة خلال جلسة اليوم لإرسالها إلى الطب الشرعي لتحضير تقرير فني بشأنها، ووفقًا لما ورد من النيابة العامة، تم اتهام نسرين طافش في دائرة الشيخ زايد في 30 يناير 2023 بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين.

وتتلخص حقائق الدعوى، وفقًا لما تم تأكيده بالأوراق ومحضر جمع الأدلة، في أن المتهمة قامت بإصدار شيك بنكي مؤرخ في 30 يناير 2023 لصالح المجني عليها، وتبين أن الشيك لا يحمل رصيدًا كافيًا وقابلًا للسحب، وكانت المتهمة على علم بذلك.

وقدمت محامية المجني عليها دعمًا لدعواها في شكل صورة ضوئية لشيك بنكي بنفس التاريخ يحمل أمرًا من المتهمة إلى البنك بدفع المبلغ إلى المجني عليها، وكذلك صورة ضوئية لرفض البنك للشيك بسبب عدم كفاية الرصيد.

وفي جلسة بتاريخ 26 يونيو 2023، صدرت المحكمة حكمًا غيابيًا بحبس المتهمة لمدة ثلاث سنوات مع الشغل، وتم تحديد كفالة قيمتها عشرين ألف جنيه لتعليق تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

إقراء المزيد: المهن التمثيلية تكشف بالاسماء قرار منع 6 فنانين من التمثيل

أول تعليق لها على شائعة حكم الحبس

وفي أول تعليق لها على شائعة حكم الحبس، نفت نسرين طافش الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول حكم حبسها لمدة 3 سنوات في قضية إصدار شيكات بدون رصيد، وعبرت عن استيائها من تلك الأنباء.

مؤكدة أنها حصلت على حكم قضائي سابقًا ضد بعض الأشخاص الذين قاموا بنشر أخبار كاذبة عنها، وشددت على ضرورة التحقق من الدقة وعدم استخدام اسمها في مواضيع لا تخصها.

وقد كتبت نسرين طافش منشورا ًعلى حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي، نفت فيه التهم الموجهة إليها وأكدت براءتها، مشيرة إلى أنها ستتعاون مع السلطات القضائية لإثبات براءتها من التهم المنسوبة إليها.

إقراء المزيد: نقابة الفنانين : مذكرة القبض بحق “الطائي وطلال” ترسيخ للديكتاتورية وتشبّه بصدام

من المتوقع أن تستمر جلسات المحاكمة والمرافعات في الأيام المقبلة، وسيتم النظر في الأدلة والشهود المقدمة من الجانبين قبل اتخاذ أي قرار قضائي نهائي بشأن القضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights