فن

الفنانة العراقية إيناس الخالدي تنفي المقطع المنسوب لها

أثارت الفنانة العراقية إيناس الخالدي الفضيحة التي تعرضت لها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقاطع فيديو وصور فاضحة لها على نطاق واسع عبر جميع المنصات الإلكترونية بعد تسريبها من قبل أشخاص مجهولي الهوية.

إقراء أيضًا: مقاطع فديو سلمى الشيمي الفاضحة تتسبب بسجنها ونهايتها كـ”بلوكر”

فضيحة الفنانة إيناس الخالدي

تم تسريب فيديوهات كاملة للفنانة العراقية إيناس الخالدي، والتي أثارت فضيحة واسعة وجدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في هذه الفيديوهات، ظهرت إيناس بمظهر غير لائق وهي لا ترتدي أي ملابس مع عشيقها وتقوم بوضعيات جريئة.

اقرا ايضا : فيديو فضيحة ايناس الخالدي العراقية

تلك التسريبات وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل واسع من قبل مستخدمي تلك المنصات، كما تظهر إيناس الخالدي في تلك الفيديوهات والصور بوضعيات غير لائقة مع عشيقها، كما تظهر مناطقًا حساسة في فيديوهات أخرى، وهذا الأمر أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجتمع العراقي.

وقد تعرضت إيناس الخالدي لانتقادات كثيرة، حيث اتُهمت بنشر هذه الفيديوهات عمدًا للحصول على الشهرة، ومن جهة أخرى، دعا البعض إلى عدم نشر تلك المقاطع، معتبرين أنها قد تكون قد تم تسريبها بالخطأ، وهناك وجهات نظر ترى أن تلك العلاقات هي أمور خاصة وشخصية، ولا يجب تصويرها أو توثيقها.

واصدرت محكمة استئناف بغداد الكرخ حكما بالحبس على البلوكر العراقية ايناس الخالدي لمدة 4 اشهر بتهمة المحتوى الهابط.

وكان مصدر قضائي، افاد في وقت سابق، بإحالة “ايناس الخالدي” إلى محكمة الجنح لمحاكمتها بتهمة المحتوى الهابط.

وادانت المحكمة المغنية ايناس الخالدي بتهمة المحتوى الهابط، مبيناً أنه تمت إدانتها وفقاً لأحكام المادة 403 من قانون العقوبات.

إقراء أيضًا: مقاطع ايناس الخالدي

مقاطع ايناس الخالدي
مقاطع ايناس الخالدي

من هي ايناس الخالدي؟

إيناس الخالدي، المغنية العراقية الشهيرة، وُلدت في مدينة بابل عام 1985م، وحاليا، تبلغ من العمر 37 عاما، حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام والصحافة، وقررت بعد تخرجها من الجامعة الانتقال إلى مسار الفن والغناء.

تميزت إيناس الخالدي بموهبتها الفريدة وصوتها الجميل، وقدمت خلال مسيرتها الفنية عددًا كبيرًا من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرًا وشعبية واسعة، وتمكنت من جذب انتباه الجمهور والمستمعين في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

بالإضافة إلى تسجيل الأغاني، شاركت إيناس الخالدي في العديد من الحفلات الغنائية في مختلف مدن ومحافظات العراق، حيث قدمت عروضًا مميزة ولافتة للنظر، واستطاعت في وقت قصير أن تحقق شهرة واسعة في المجال الفني العربي، وأصبحت واحدة من أكثر الفنانات شعبية في المنطقة.

بالإضافة إلى انشغالها بالموسيقى، فإن إيناس الخالدي تعتبر أيضًا متزوجة، ولكن لم يتم الكشف عن اسم زوجها بعد، وتحرص على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء والتركيز على مهنتها الفنية.

إقراء أيضًا: مقاطع ميرا النوري فيديو Mira Al Nouri

ايناس الخالدي تنفي المقطع المنسوب لها

ظهرت الفنانة إيناس الخالدي في مقطع على منصة “تك تك ” تنفي فيه مامنسوب لها من مقاطع فيديو وصور , ادعت انها مبركة ولاتمت اليها بصلة , وقالت مستهزئة اعملو لي تاك كي نرى هذه المقاطع .. ولم يتسن لنا التاكد من مقاطع الفيديو المتداولة لها

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة ايناس الخالدي تتعرض بين فترة واخرى الى موجه كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي , وقد طالها القضاء بتهمة المحتوى الهابط من قبل

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights