بالفديو

مسلسل شخص اخر الحلقة 14 جميع الحلقات

مسلسل شخص اخر ملخصه شخصية ليلى غيديز ، المدعية العائدة حديثاً إلى إسطنبول، تتولى قضية جريمة هزت تركيا. تتعاون مع كينان أوزتورك، مقدم الأخبار الشهير ، وسرعان ما ينشأ بينهما جاذبية، لكنهما يجهلان مدى قرب القاتل اليهما. الجريمة تكشف دوافعها، ويتساءل الناس هل القاتل جانيًا أم بطلاً، مما يضع تحالف ليلى وكينان وعلاقتهما في اختبار.

تدور قصته حول القتل الوحشي لحمدي ايتلباى في غابة منعزلة. تربط القضية بشكل غير متوقع ليلى، المدعية العامة التي تسعى إلى بداية جديدة، وكنان، الصحفي الطموح.

مسلسل شخص اخر
مسلسل شخص اخر

أثناءالتحقيق،اكتشفوا روابط خفية بين الضحايا والشخصيات القوية، وكشفوا عن عالم من الفساد. يتحول تعاونهم المهني إلى قصة حب عاطفية تعقد سعيهم لتحقيق العدالة.

إن تطور جرائم القتل يتحدى معتقداتهم ويجبرهم على مواجهة التفاصيل الدقيقة لشخصياتهم. على خلفية التشويق،تتعمق القصة في مواضيع الحب والتضحية والصراع بين الشخصية الحقيقية والراحة. بينما تتنقل ليلى وكينان في الأكاذيب، تؤدي خياراتهما إلى لحظات معينة من إعادة بناء حياتهما.

شخص اخر هو مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة تيمز أند بي للإنتاج وإخراج نسليهان يشيليورت، وبطولة بوراك دينيز وهاندا إرتشيل.

 

شاهد المسلسل من هذا الرابط

 

اقرا المزيد.. الفنانة المصرية سلوى عثمان تكشف وصية واسباب رحيل والدها

 

من اي مسلسل مقتبس مسلسل شخص اخر ؟
يعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين بوراك دينيز وهاندا آرتشيل، اللذان جمعهما معا مسلسل الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz) في عام 2016. يجتمع الثنائي معا من جديد في هذا المسلسل الذي يختلف تماما عن عملهما السابق

 

اقرا ايضا.. تصريحات صادمة جديدة للفنانة المصرية نجوى ابراهيم

من هو كاتب مسلسل شخص آخر؟
هاندا أرتشيل تكشف عن موعد عرض مسلسل “شخص آخر” مع بوراك دينيز
مسلسل شخص اخر
مسلسل شخص اخر

مع انطلاق مسلسلها وبعد الانتقادات التي تلقتها، دعم جديد لـ هاندا من نسليهان يشيليورت مخرجة المسلسل التي كتبت عبر ستوري حسابها بانستقرام “متابعة قصة ما معك والمحاربة بجانبك شيء ممتع جدًا “. وأيضًا ايدا ايجي قامت بدعم صديقتها هاندا و المخرجة مع بدء عرض العمل.

 

ما هو اقدم مسلسل في التاريخ؟
نشأت هذه الخطب فكرة إنشاء مسلسل غايدنغ لايت، والتي بدأت كمسلسل إذاعي. تم بث المسلسل الإذاعي الأصلي لأول مرة على شكل حلقات مدتها 15 دقيقة على راديو إن بي سي، بدءًا من 25 يناير 1937. تم نقل المسلسل إلى راديو سي بي إس خلال عام 1947.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى