فن

سامح الصريطي يتزوج سرا من فنانة معروفة

قال الممثل المصري سامح الصريطي بأنه تزوج من الفنانة المعتزلة حنان والتي عرفت الشهر في التسعينات قبل ان تبتعد عن الاضواء الا انه حاول ابقاء الموضوع بعيدا عن الاعلام الا ان افراد عائلتهما والمقربين منهما كانوا على علم بالموضوع.

واشار ان الثنائي كان يخطط للاعلان عن الموضوع لكن تم تأجيله نظرا الى أحداث غـ زة .

وفاجأ  الفنان سامح الصريطي متابعيه بعد كشفه تفاصيل زواجه من المطربة المعتزلة حنان، مشيراً إلى أنهما تزوجا قبل شهر رمضان الماضي.

وقال الصريطي: “اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدّام ربنا”.

وعن موقفه من قرار اعتزال زوجته المطربة حنان لسنوات طويلة، قال: “مبتدخلش في قراراتها وحياتها الشخصية… هي حرة في قراراتها.. أنا اتجوزتها على موقفها”.

اقرا ايضا.. وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير

وبارك عدد كبير من الجمهور للثنائي على زواجهما الذي حدث قبل 6 أشهر تقريباً وتحدث البعض عن فارق العمر بينهما اذ ان سامح يبلغ من العمر 72 عاماً بينما تبلغ حنان 59 عاماً اي ان الفارق بينهما 13 عاماً.

وهذه هي الزيجة الثانية لسامح الصريطي، حيث كان متزوجاً من قبل من الفنانة الراحلة نادية فهمي وأنجب منها ابنتين، هما الفنانة ابتهال الصريطي وآية الصريطي، واستمر زواجهما 23 عاماً ثم انفصلا، إلا أنهما ظلا على علاقة جيدة.

بينما تزوجت المطربة حنان في حياتها ثلاث مرات، وزوجها الأول هو الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام ثم انفصلا، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها أميرة.

 

سامح الصريطي يتزوج سرا من فنانة معروفة
سامح الصريطي يتزوج سرا من فنانة معروفة

سامح الصريطي ويكيبيديا

اسمه محمد سامح محمد محمد الصريطي، حصل على بكالوريوس تجارة عمل بمسارح الدولة كعضو في فرقة انغام الشباب بالمسرح الغنائي، مارس الغناء، وعمل في التلفزيون والسينما.. من مسرحياته “الحب بعد المداولة “، ” عطشان ياصبايا ” ،” تذكرة للجنه “، ” زى ما تحب “، ” نجوم الظهر “، ” عالم ” ،كورة كورة “، ” شغل أرجوزات “، ” أحلام الفرسان “، ” ذات الهمة “ومن مسلسلاته ” رمضان والناس، ” هي والمستحيل ” حتى لا يختنق الحب “، ” ليالى الحلمية “، ” أميرة في عابدين “،” يتربى في عزو ” والفليم التلفزيونى ” دليل الاتهام “، ” رجل اسمه عباس ” ،” أيوب ” ومن افلامه السينمائية الأخيرة ” ملاكى إسكندرية “، ” خيانة مشروعة “، ” الرهينة “، ” شارع 18 “، ” حين ميسرة ” وحاليا يعمل مديراعاما للفرقة القومية للفنون الشعبية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى