الهواتف الذكية

تحميل gta san andreas netflix للاندرويد

gta san andreas netflix على Android هو نفس مشروع اللعبة الشهيرة, لعبة حركة من منظور الشخص الثالث، وهي نسخة محدثة من اللعبة الشهيرة، حيث ستجد مجموعة واسعة من التحسينات التي تهم كل من العناصر المرئية, مثل نظام الإضاءة، زيادة التفاصيل، والأنسجة عالية الدقة، وزيادة نطاق الرسم، والفروق الدقيقة في التحكم والتصويب.

gta san andreas netflix للاندرويد ستجد العديد من الابتكارات التي لا تغير طريقة اللعب بشكل أساسي، ولكنها تجعلها أكثر حداثة وعالية الجودة والمرئيات أكثر وضوحًا.

تفاصيل اللعبة

يمكنك تنزيل GTA: San Andreas – NETFLIX مجانًا على نظام Android وانغمس في نفس الحقائق كما في لعبة العبادة،مدن ولاية سان أندرياس.

اقرا المزيد.. ببجي موبايل تتعاون مع باجاني للسيارات فائقة الأداء

أصبحت هذه المدينة مشهورة بأنها ممزقة من الداخل بسبب الفساد، ومليئة بالجريمة والمواد غير القانونية، وفقًا لمؤامرة اللعبة، ستجد نفسك في أوائل التسعينيات، ستصبح مشاركًا في هذه الأحداث والسباقات المذهلة، تبادل لاطلاق النار والمغامرات.

وفقًا للكلاسيكيات، سيتعين عليك غالبًا التعامل مع الجريمة المنظمة والشرطة والمافيا والخروج على القانون. يمكنك التعامل مع المافيا بقسوة، باستخدام ترسانة رائعة من الأسلحة البيضاء والأسلحة النارية، ولكن من الأفضل الاختباء من الشرطة والمغادرة، وإلا فسوف يرسلون لك طائرات هليكوبتر ووحدات من القوات الخاصة.

للتحميل من هنا

استمتع باللعبة الكلاسيكية الرائجة المُحدّثة لجيل جديد، بتحسينات شاملة تتضمن إضاءة جديدة رائعة وترقيات بيئية وإكساءات بدقة عالية وزيادة مسافات الرسومات الفائقة وإضافة أدوات التحكم والاستهداف بأسلوب Grand Theft Auto V وغير ذلك الكثير.

اقرا ايضا.. تحديث ببجي موبايل 2023 و 2024 الاخير التنزيل والتحميل

قبل خمس سنوات، هرب كارل جونسون الملقب بـCJ من ضباب Los Santos بـ gta san andreas مدينة تدمِّر نفسها بسبب مشكلات العصابات والممنوعات والفساد. والآن، نحن في أوائل التسعينيات، ويجب على CJ العودة إلى المنزل -فقد قُتلت والدته وانهارت عائلته وجميع أصدقاء طفولته في طريقهم إلى كارثة.

عند عودته إلى الحي، لفّق له بعض من رجال الشرطة جريمة قتل، ما أجبر CJ على الانطلاق في رحلة تأخذه عبر ولاية San Andreas بأكملها لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع في التكرار التالي من السلسلة التي غيّرت كل شيء.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights