اخبار رياضية

يعلن اسلامه الملاكم جاريل ميلر الامريكي

أعلن الملاكم جاريل ميلر إسلامه أثناء وجوده في السعودية، وذلك في مؤتمر صحفي بمناسبة نزال “اليوم الحاسم” الذي تستضيفه الرياض يوم السبت ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانتشر مقطع فيديو عبر منصة التواصل “إكس”، يعلن فيه ميلر إسلامه وذلك خلال مؤتمر صحفي قبل “اليوم الحاسم”.

اقرا المزيد : مؤسس موقع الملحدين العرب يعلن اسلامه

اسلام الملاكم جاريل ميلر

وقال نجم الملاكمة الأمريكي جاريل ميلر :” أود أن أقول في البداية الحمد لله أعلن إسلامي”

وأضاف :”لقد سئمت من هؤلاء الملاكمين طوال الأسبوع.. أنا مرهق ولكن مستعد لملاكمتهم، وأود أن أعرف من سأسدد له اللكمة الأولى.. أنا أرى أن الملاكمة نعمة مذهلة تم منحها لنا”

وتستضيف الرياض غدا السبت نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث ستقام النزالات بين عدد من نجوم رياضة الملاكمة

اقرا ايضا : مهرجان الكلاب في موسم الرياض 4 بطولات تثير الجدل

يعلن اسلامه الملاكم جاريل ميلر الامريكي
يعلن اسلامه الملاكم جاريل ميلر الامريكي

وتشهد نزالات “اليوم الحاسم” في موسم الرياض لهذا العام مجموعة مواجهات ثنائية بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين، وهم: البريطاني أنتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر، إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا، إلى جانب البريطاني إيليس زورو، والداغستاني أرسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا

اقرا ايضا : هيلاري هيجي يعتنق الاسلام

وقال الملاكم الأمريكي جاريل ميلر في الفيديو:” أود أن أقول في البداية الحمد لله أعلن إسلامي، لقد سئمت من هؤلاء الملاكمين طوال الأسبوع.. أنا مرهق ولكن مستعد لملاكمتهم، وأود أن أعرف من سأسدد له اللكمة الأولى.. أنا أرى أن الملاكمة نعمة مذهلة تم منحها لنا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights