فن

ايرادات فلم أبو نسب في اول يوم عرضه

حقق فيلم أبو نسب بطولة النجم محمد إمام و ياسمين صبري،ايرادات ايرادات فلم أبو نسب في اول يوم عرضه بلغت مليونا و917 ألفا، في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية المصرية، وذلك في خطوة تشير إلى بداية قوية للفيلم في شباك التذاكر.

اقترب فيلم أبو نسب للفنان محمد عادل إمام من تحقيق ايرادات فلم ابو نسب في اول يوم عرضه في اول يوم عرضه مبلغ 2 مليون جنيه ايرادات فلم ابو نسب في اول يوم عرضه فى أولى أيامه بالسينمات المصرية. وحقق الفيلم مساء أمس، مليون و900 ألف جنيه، بالتزامن مع احتفال محمد عادل إمام بالعرض الخاص له بمول مصر مساء  الخميس.

اقرا ايضا :هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد

ايرادات فلم أبو نسب

أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

فلم أبو نسب
فلم أبو نسب

تفاصيل فلم ابو نسب ودور محمد إمام

وفاجأ الفنان محمد إمام، جمهوره بطرح تفاصيل فيلمه الجديد أبو نسب عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بمناسبة عيد ميلاده. ونشر إمام  صورة من كواليس العمل وعلق عليها قائلا: “انتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جداً من كتر البوستات و المعايدات والرسائل اللي بتجيلي .. شكراً على كل الحب ده، و بالمناسبة دي صورة جديدة من فيلم أبو نسب “الدكتور علي” من اكتر الشخصيات اللي حبيتها وأنا بعملها”.

اقرا المزيد : “متعودة دايما”..هل تشعل ازمة بين محمد رمضان وعادل امام؟ شقيق الاخير يوضح

يأتي هذا في الوقت الذي تصدر فيه اسم الفيلم مؤشرات البحث على موقع “جوجل” بعد احتفال أبطاله أمس بطرحه في السينمات المصرية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights