فن

شيرين تثير غضب العراقيين ويطالبوها بالاعتذار بعد الاساءة

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في دبي، ليلة رأس السنة بمناسبة استقبال العام الجديد 2024، وهو الحفل الذي ضم أيضاً النجمة نجوى كرم والنجم جورج وسوف، وكانت معنوياتها عالية ومرتفعة كما شهد الحفل حضوراً كبيراً.

لكن لسانها السليط والذي أوقعتها في كثير من المتاعب،اخطا كثيرا هذه المرة  واصبحت مُطالبة بالاعتذار للشعب العراقي.

شيرين تثير الجدل بتصريح راجعة من العراق

خلال الحفل ولدى دخول شيرين على المسرح، بدأ الجمهور في إلقاء التحية والإمعان في حسن استقبالها، والترحيب بها، حيث إن هذه الحفلة شهدت الظهور الأول للنجمة المصرية بعد انفصالها الأخير عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

اقرا المزيد.. الجواز الاكتروني في العراق المميزات والشروط وطريقة التقديم

شيرين ورداً على الترحيب بالحمد لله عالسلامة من احد الحضور بسبب خلافاتها المستمرة مع زوجها والحالة النفسية التي غالبا ماتمر بها, اجابت قائلة: “الله يسلمك يا حبيبي.. حاسة إني جاية من العراق”.

لم يمر الموقف مرور الكرام كالعادة مع بعض المواقف السلبية الكثيرة التي تقع مع شيرين، حيث أثار التصريح الجدل بسبب إساءتها لدولة عظيمة لها تاريخ وحضارة ليس لها مثيل في العالم مثل العراق  , وقال النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها قصدت إهانة الشعب العراقي ولاتبرير لذلك مع ان آخرون عذروها بسبب طبيعة الفاظها وحالتها النفسية المتقلبة والتي وصلت الى الاساءة لبلدها ايضا.

وقال الكثير من المتابعيين عرب وعراقيين ان شيرين عبد الوهاب: “المطربة هي في مرحلة مشاكل وطلاق والكل يعرف من هي شيرين عبد الوهاب. وكان قصدها مفهوماً، أن العراق (المشاكل ) وثانياً. عندما نتحدث عن العراق وفساد البعض من المسؤولين نعم نحن كلنا عراقيون، وكل مواطن شريف يحب الخير لبلده ويردع الفاسدين وغير مسموح اي بشر غير عراقي أن يتحدث عن العراق”.

ان المشاكل والفساد المالي والخلافات السياسية موجودة في كل البلدان العربية والكثير من البلدان الاقليمية وحتى في بعض البلدان المتقدمة الاوروبية.. واي تبرير سيكون غي مقنع وغير موفق وهدفه التضليل ودفاع غير صحيح عن فنانة لطالما استخدمت لسانها في الاساءة للاخرين.

شيرين وحفل ليلة رأس السنة في دبي

أحيت شيرين حفلا ليلة رأس السنة في دبي، وظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان بقماش لامع من اللون الأزرق الزهري، مع تصفيفة شعر أنيقة وبسيطة، كما خطفت الأنظار بفقدانها الوزن بصورة كبيرة حيث ظهرت بقوام رشيق.

شيرين عبد الوهاب مازحت جمهورها في عدد من اللقطات داخل الحفل، حيث طلب منها أحد الحاضرين غناء أغنية الكدابين، إلا أنها مازحته بأنها غنتها قبل ذلك قائلة “ما أنا غنتها أنت كنت فين بتحلق دقنك”؟ وفي الكواليس التقت شيرين بنجوى كرم التي هنأتها على عودتها القوية، وعلى الطلاق بصورة لفتت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اساءة للعراق ومصر

وتداول فيديو للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تذكر فيه العراق كبلد غير آمن اثناء احيائها حفل غنائي أمس الاحد في دبي بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية.

حيث ردت شيرين على احد حضور الحفل حين قال لها “الحمد لله على السلامة”: “الله يسلمك يا حبيبي .. حاسة حمد الله على السلامة وكأني راجعة من العراق“.

اقرا ايضا.. المخالفات المرورية للكاميرات الذكية تعرف على الغرامات المالية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالرد على شيرين من العراقيين الذين طالبوها بالاعتذار، واكدوا لها ان العراق آمن ومستقر.

ولم تكن الاساءة للعراق فقط بل تعدت على بلدها مصر، حيث طلبت أحدى النساء الحاضرت للحفل بأن تقدم شيرين عبد الوهاب أغنية “مشربتش من نيلها”، فما كان من المطربة إلا الرد عليها قائلة “هيجيلك بلهارزيا“.

ولم تكتف بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها “اشربي من ميه ايفيان أحسن“.

تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، خاصة وأن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت تلك الأخطاء من شيرين في الفترة الأخيرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights