اخبار رياضية

رونالدو وجيسوس افضل لاعب ومدرب في دوري روشن السعودي

فاز كريستيانو رونالدو مهاجم النصر بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي عن شهر ديسمبر في دوري روشن السعودي الماضي بعد أيام من فوز النجم البرتغالي بجائزة هداف العالم لعام 2023

سجل الدون 3 أهداف في شهر ديسمبر، حيث هز شباك الرياض في الفوز بنتيجة 4-1 في الجولة 16، ودون هدفاً في مرمى الاتفاق (3-1) في الجولة 18، ثم أضاف هدفاً ثالثاً في الانتصار على التعاون برباعية في الجولة 19.

اقرا ايضا.. مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 20 هدفاً، في حين يحتل النصر المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

وختم رونالدو عام 2023 بأفضل صورة ممكنة، بعدما قاد النصر للاستعراض أمام التعاون 4-1، ومن كرة رأسية استحوذ على اهتمام العالم، بعدما كرس نفسه هدافاً لعام 2023 بـ54 هدفاً متفوقاً على الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي (52) والنرويجي إيرلينغ هالاند (50).

كما نال جورجي جيسوس مدرب الهلال، متصدر دوري روشن السعودي ، جائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر للمرة الثالثة على التوالي.

اقرا المزيد.. كاف يقرر زيادة الجوائز المالية في كاس الامم الافريقية

بدوره فاز الكاميروني إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي بجائزة أفضل حارس لشهر ديسمبر في دوري روشن السعودي ، بعدما حافظ على نظافة شباكه طوال الشهر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights