صور

شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي

حرصت الفنانة مي عمر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورة جديدة لها خلال تواجدها في دبي.

شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي

تألقت مي عمر في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت بنطلون جلد باللون الأسود مع قميص بأكمام طويلة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

انتعلت مي عمر حذاء رياضي باللون الأبيض، مع حقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأبيض أيضا، تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي

اما من الناحية الجمالية، أعتمدت مي عمر على خصلات شعرها المنسدله، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

كما نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بإطلالة انيقة.

اقرا المزيد.. تفاصيل حبس يوتيوبر سب وقذف الفنانة منى زكي

وتألقت مي عمر، مرتديه بنطال جينز ممزق باللون الازرق الفاتح، ونسقت معه توب وجاكيت بتصميم مختلف باللون الاسود ومطرز باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي

ومن الناحية الجمالية أعتمدت مي عمر، في المكياج على الالوان الناعمة، واختارت أحمر الشفاه باللون الاورنج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها، كما وضعت نظارة شمسية باللون الاسود لاكمال ظهورها.

واختارت مي عمر، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت.

 

كما نشرت صورة خطفت الفنانة مي عمر فيها الأنظار مرتدية “ميني جيب”.

ونشرت “مي”، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “نرسل لكم كل الحب والقوة”.

شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي
شاهد مي عمر بملابس تثير الجدل مجددا في دبي

من هي مي عمر وسيرتها الذاتية

ممثلة مصرية تخرجت من قسم الصحافة والاعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وقامت بعمل دراسات في المسرح، بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة، وكانت بدايتها الفنية في مجال الإنتاج والإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، قررت خوض مجال التمثيل ودرست التمثيل ثم خضعت ل أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، ثم رشحها للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي .

اقرا ايضا.. صور تهنئة بالعام الجديد 2024

قدمت مي أول أدوارها بعيدًا عن زوجها من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور ودعمها كثيرًا في تلك التجربة الي ان جاء دورها في مسلسل الأسطورة في رمضان ٢٠١٦ ثم بطولة مسلسل ريح المدام. ثم توالت أعمالها الفنية.

مي عمر ويكيبيديا:

ممثلة مصرية من مواليد 1988، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى