فن

 الفنانة حلا شيحة تعتذر وتعتزل

أزمات كثيرة وجدل كبير أثارته الفنانة حلا شيحة خلال سنوات عملها الفني، بداية من ارتداءها للحجاب وزواجها وابتعادها عن التمثيل لأعوام طويلة تصل لـ 12 عاما، ثم عودتها ومشاركتها في أكثر من عمل، واعتزالها مرة أخرى، لينتهى بها المطاف إلى نشوب أزمة بينها وبين نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي.

اقرا ايضا : تخلع الحجاب للمرة الثالثة.. حلا شيحة

واعتذرت الفنانة المصرية حلا شيحة، عبر “خاصية الستوري ” في حسابها على إنستغرام، لـ”جميع فناني مصر”، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية في بلادها، أشرف زكي، وذلك بعد اعتزالها الفن ووصفه بـ”الحرام”.

وأوضحت شيحة أن “الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد. وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة في الوطن العربي”.

والتقت حلا شيحة بزكي في مقر النقابة، وأعربت عن “امتنانها” لدعمه لها في أزمتها، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية، الأربعاء.

 الفنانة حلا شيحة تعتذر وتعتزل
الفنانة حلا شيحة تعتذر وتعتزل

الفنانة حلا شيحة تعتذر

وبحسب  المصادر، فإن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا، جاء فيه التقت الفنانة حلا شيحة.. بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر”.

اقرا المزيد : حلا شيحة تثير الجدل بتصريحاتها حول فيلم “مش أنا” مع تامر حسني

وبشأن إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى، قال زكي في تصريحات لنفس الموقع، إنه “سيدرس قرار عودة شيحة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، مع مجلس النقابة”.

وكانت أزمة حلا شيحة قد بدأت عام 2021، عقب زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، واعتزالها الفن للمرة الثانية. وبعد ذلك، هاجمت حلا شيحة الفنانين في بلادها، ووصفت الفن بأنه “باطل”.

وشهد آخر أعمالها، فيلم “مش أنا” مع المغني المصري، تامر حسني، أزمة كبيرة بعد امتناع شيحة عن عمل دوبلاج لمشاهدها، بالإضافة إلى رفضها تصوير الملصق الدعائي للفيلم.

اقرا المزيد : حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن وأنباء عن انفصالها عن الداعية معتز مسعود

ووفقا لبعض التقارير، فقد تعرض حسني وقتها لخسائر كبيرة، باعتباره منتج الفيلم، لافتة إلى أنه لجأ إلى بعض الحلول مع المخرجة، سارة وفيق، لتعويض ما أمكن تعويضه.

وكان الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، والد حلا، قد هاجم تصريحات ابنته التي وصفت الفن بـ”الحرام”، معبرا عن غضبه الشديد تجاه ابنته، ومؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights