اخبار اقتصادية

“مون بلان” تفتتح أول متجر لها في العراق

الدار الراقية توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح متجر جديد في بغداد

افتتحت “مون بلان”، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخرة للأعمال، أول متجر لها في العراق، لتجلبتشكيلتها الرائعة من المنتجات الفاخرة إلى العاصمة بغداد. وبالشراكة مع موزع المنتجات الفاخرة “أرابيان ماركتينغ كوربوريشن”، تقع وجهة البيع الجديدة في المركز التجاري المرموق بالمدينة “بغداد مول”.

اقرا ايضا : الإمارات تستضيف الدورة ال 25 من الملتقى الهندسي الخليجي فبراير المقبل

وستتاح للعملاء فرصة استكشاف عالم “مون بلان” والمجموعة الواسعة من منتجات الدار من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات، ومجموعة متنامية من الأدوات التكنولوجية. ويشمل ذلك تشكيلة”اكستريم3.0من القطع الجلدية الأنيقة والعصرية والعملية المصممة لتلبية جميع احتياجات المتجوّلين في المدينة. وبالنسبة لعشاق الساعات، تتوفرمجموعة واسعة من الساعات، بما في ذلك تشكيلة “مون بلان 1858التي تعكس تاريخ “مينرفا” العريق والغنيفي صناعة الساعات.

مون بلان تفتتح أول متجر لها
“مون بلان” تفتتح أول متجر لها

وقال فرانك جوهيل، رئيس “مون بلان” في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا: “تتمتع مون بلان بتاريخ حافل كعلامة تجارية فاخرة ورائدة تدخل الأسواق قبل غيرها، لأننا نركز على أن نكون قريبين من عملائنا. وبينما يقوم العديد من عملائنا العراقيين بزيارة متاجرنا في أجزاء أخرى من العالم، هناك طلب متزايد للتواجد هنا، ونحن نتطلع لتقديم التجربة الفاخرة نفسها ذات المستوى العالمي في بغداد”.

اقرا المزيد : تكنو تطلق إصدار “Mr Doodle” من سلسلة هواتف CAMON 20 مع باقات انترنت مجاني من آسياسيل

يقع متجر “مون بلان” الجديد في الطابق الأول من بغداد مول، شارع الكندي، الحارثية، بغداد، العراق.

مون بلان تفتتح أول متجر
مون بلان تفتتح أول متجر

من جانبه، قال أنور عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة بغداد مول: “إن التحديات التي عايشناها في العراق على مدى العقدين الماضيين فرضت حدود أمام العراقيين من حيث إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية العالمية الفاخرة، والاستمتاع بتجربة التسوق الحديثة. ونحن نرحب بتواجد مون بلان في هذه المنطقة، ونقدر أن شركاءهم المحليين يدركون إمكانات هذه السوق سريعة النمو ومدى تقدير المستهلك العراقي للمنتجات الفاخرة. كما أننا نفخر باستضافة أول متجر رسمي لدار مون بلان في العراق في رحاب مركزنا التجاري المرموق، والبدء في الارتقاء بجودة التجربة التي يمكن أن يتوقعها المتسوقون المحليون في وطنهم”.

اخترنا لك : تدخل شركة كريتا Creta سوق الألعاب في الشرق الأوسط من خلال منتدى العالم القادم Next World Forum

مون بلان تفتتح أول متجر
“مون بلان” تفتتح أول متجر

نبذة عن “مون بلان”

باعتبارها مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم، تواصل “مون بلان” دفع حدود الابتكار منذ أن أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظل البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والإكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنييها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة من خلال مهارات الحرفيين في الدار، أصبحت “مون بلان” الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وبفضل جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، تواصل “مون بلان” تأكيد التزامها الثقافي في جميع أنحاء العالم بتكريم رعاة العصر الحديث الذين يدعمون تطوّر الفنون، بالإضافة إلى المبادرات واسعة النطاق التي تروج للفنون والثقافة.

مون بلان تفتتح أول متجر
مون بلان تفتتح أول متجر

اقرأ ايضا : “بالصور” حيدر العبادي يفتتح “مول بغداد”

نبذة عن بغداد مول

بغداد مول هو مبنى متعدد الأغراض يتكون من مركز تسوق وفندق ومركز طبي. يقع في الحارثية، بغداد، عند التقاطع بين شارع دمشق وشارع الكندي، وهو أكبر مركز تسوق فاخر في بغداد. يضم مركز التسوق متعدد المستويات حاليًا أكثر من مائة منفذ بيع بالتجزئة، وألف مكان لوقوف السيارات، ويحتوي على العشرات من المطاعم والمقاهي. تم افتتاح بغداد مول في 28 أغسطس 2017، واستغرق استكماله 3 سنوات. وكان لهذا الحدث قيمة رمزية كجزء من جهود إعادة الإعمار التي تبذلها الحكومة، وقد حضر حفل الافتتاح شخصيا رئيس الوزراء ومجموعة من المشاهير العراقيين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights