اخبار العالم

الشيخ محمود الحسنات يهدد بفضح الاسرار والاسماء بعد حذف حسابه المليوني

هدد الشيخ محمود الحسنات بفضح أسماء عربية، بعد حذف حسابه المليوني على منصة تيك توك، والذي يعتبر أكبر حساب ديني على مستوى العالم.

وقال الشيخ محمود الحسنات الفلسطيني في تدوينة نشرها اليوم عبر فيسبوك: إذا لم تقم إدارة منصة التيك توك في دبي باسترجاع حسابي الرسمي والذي يعد أكبر حساب ديني على مستوى العالم في المنصة والذي تم حذفه بعد تجاوزه الـ 9 مليون متابع فإنني سأفصح عن الأسماء العربية التي تدير حذف الحسابات وعن أسرار حساسة أمتلكها أتحفظ عن نشرها في الوقت الحالي.

اقرا المزيد.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2024

وأضاف: “قوموا باسترجاع الحسابات التي تم حذفها خلال الحرب على غزة وعلى رأسها حسابي وإلا فقد أعذر من أنذر والسلام ختام”.

 

 

 

استشهاد افراد من عائلته

ذكرت مصادر محلية فلسطينية قبل عدة اشهر نبأ باستشهاد افراد من عائلة الداعية الفلسطيني محمود الحسنات بأكملها، حيث استشهد 14 فردا من عائلة الداعية الفلسطيني الشهير محمود الحسنات، وذلك على إثر القصف على قطاع غزة في حينها ومناطق أخرى, ومن بينهم 4 من أخواله، عمه وحفيده البالغ من العمر 9 أشهر، إضافة إلى ابن عمه وأطفاله الخمس، من ناحية أخرى أكد الداعية إصابة شقيقته وبقية أفراد عائلته بجروح.

نشأة الشيخ محمود الحسنات

الشيخ محمود سلمان جبريل الحسنات هو داعية، وخطيب، وكاتب فلسطيني، ولد في مخيم جباليا، في 3 سبتمبر 1989م، مقيم في تركيا.

نشأ وترعرع في قطاع غزة، ويعتبر واحداً من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، إذ يتابعه أكثر من 3.93 مليون على يوتيوب، وأكثر من 5.5 مليون متابع على الفيسبوك، ونحو 196 ألفا على تويتر، و9 مليون شخص على تيك توك.

اقرا ايضا.. خادمة تستغيث والسيدة تصور والسفارة الإثيوبية تتدخل

في عام 2006 حصل على المركز الأول على مستوى فلسطين في مسابقة في فن الخطابة، وفي 2018 توج الشيخ محمود الحسنات بلقب جائزة خطيب الفقراء.

اخد شهرة كبيرة في العالم العربي وعند الغزيين خاصة بعد رد افخاي ادرعي عليه , والشيخ يقول انه اكستب شهرته بسبب خطبة بعنوان ( اماه ).

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights