غير مصنف

تحميل بيس 2024 موبايل apk

تحميل بيس 2024 موبايل apk هي لعبة eFootball PES 2024 بيس موبايل 2024 الغنية عن التعريف, هذه اللعبة من تطوير كونامي اليابانية تم إصدار أول نسخة منها في 2021 وتعد اللعبة نقله نوعية في عالم ألعاب كرة القدم الالكترونية .

تراخيص الأندية بيس موبايل 2024

تمتلك لعبة بيس موبايل 2024 مجموعة تراخيص لمختلف الأندية الأوروبية و العالمية ، من ضمنها برشلونة الإسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي . رغم ذلك إلا أن اللعبة تفتقد لتراخيص العديد من الأندية و المنتخبات و البطولات.

الوضع التعاوني:

يعد أحد أهم الأحداث الجديدة في اللعبة حيث تستطيع التعاون مع أصدقائك للعب بفريق واحد ضد فريق مكون من ثلاثة أشخاص. يعد الوضع ممتع لكنه صعب للغاية خاصة في البداية و يحتاج بعض الوثت للتأقلم بين الأصدقاء.

اقرا المزيد.. Jujutsu Kaisen جميع حلقات انمي جوجوتسو كايسن

تجاوزت عدد تحميلات eFootball PES mobile أزيد من 800 مليون تحميل و هذا ما يدل على جودة و قوة اللعبة . كان من الممكن ان يرتفع العدد إلى الضعف في حال إذا كانت متطلبات التشغيل أقل مما هي عليه .

مميزات تحميل بيس موبايل 2024

  • سهولة و بساطة التنقل بين الأيقونات و أطوار اللعب .
  • واقعية كبيرة أثناء اللعب مع رسوميات عالية الجودة .
  • وجود الوضع التعاوني و وضع الأونلاين و اللعب مع الأصدقاء.
  • تدعم التعليق العربي و جميع لغات العالم .
  • طرق مختلفة للتحكم في اللاعبين بالأزرار او بلمس الشاشة .
  • جيم بلاي واقعي و جرافيك و رسوميات عالية الجودة.
  • سلاسة في التحكم و توجيه اللاعبين .
  • تجديد الأحداث و الحزم بشكل يومي داخل اللعبة .
  • وجود تراخيص كبار الأندية العالمية مثل ميلان و إنتر ميلان .
  • سيرفرات قوية مقارنة بسيرفرات بيس 2023 خاصة في المنطقة العربية .
  • إستخدام محرك الجيل الخامس لزيادة واقعية اللعبة .
  • وجود تراخيص جميع المنتخبات الوطنية بما في ذلك العربية ع

 

عيوب تحميل بيس موبايل 2024 apk

  • صعوبة الحصول على الأساطير و اللاعبين الأقوياء.
  • حجم اللعبة كبير جدا مقارنة بنفس الفئة من الألعاب.
  • صعوبة الحصول على العملات الذهبية
  • عدد الأطوار قليل مقارنة بلعبة بيس الصينيةبيس الصينية و فيفا موبايل .
  • متطلبات التشغيل مرتفعة مقارنة بالنسخ السابقة من اللعبة.
  • حجم اللعبة كبير جدا.

يعد تحميل eFootball PES 2024 أو تحميل بيس موبايل 2024 أمرا شائعا خلال الفترة الحالية خاصة بعد إنتهاء موسم 2023 من اللعبة . لم يكن الموسم الثاني من اللعبة ناجحا خاصة بسبب أسلوب اللعب المختلف عما إعتاد عليه لاعبي سلسلة بيس الشهيرة

 

اضافات التحديث الجديد لبيس موبايل 2024 apk

أكدت شركة كونامي عبر موقعها الرسمي اضافات جديدة للعبة
تقاطع المنصات : تعد هذه الإضافة أحد أهم الأحداث في اللعبة ، لانها تسمح للاعبين اللعب مع ضد بعضهم البعض و إن كانوا يستخدمون أجهزة مختلفة عن بعضها البعض.

طور الماستر ليج : بعد نجاح طور الماستر ليج المبهر لعدة سنوات متتالية فشلت كونامي في إضافة الطور للعبة eFootball PES 2023 بسبب العديد من المشاكل التي واجهها المطورين . لتعلن كونامي أن الماستر ليج متواجد في التحديث الجديد للعبة و كل ما عليك فعله هو تحميل بيس موبايل 2024 apk .

اقرا ايضا.. مانجا jujutsu 248

رسوم متحركة جديدة مع تحديث رسومات و أشكال اللاعبين ، إضافة أوضاع طقس مختلفة مثل المشمس ، الممطر ، المثلج

أكدت كونامي عبر حسابها على تويتر أن جميع الحسابات الغير نشطة لمدة ستة أشهر كاملة سيتم إغلاقها و يفقد صاحبها جميع البيانات المحفوظة بما في ذلك اللاعبين و العملات الذهبية. يتوجب على من يحدث معه هذا إنشاء حساب جديد.

أمور سيتم حذفها في pes 2024 mobile
اللاعبين الذين اعتزلوا لعب كرة القدم أو لاعبي الأندية والمنتخبات التي فقدت كونامي ترخيصها . في حال إذا كنت تملك أي لاعب معتزل سيتم تعويضك بنقاط خبرة وبطاقات مهارة .

لن يؤثر أسلوب اللعب الجماعي في pes 2024 mobile على قدرات اللاعبين، هذا ما سيسمح للمستخدمين بإستخدام عدة أساليب لعب في مباراة واحدة دون الإضرار بلاعبيهم .

هدايا تحديث بيس موبايل 2024 apk اخر اصدار

يحصل جميع مستخدمي اللعبة اللذين يقومون بتحميل pes 2024 mobile قبل يوم 14 سبتمبر على عدة هدايا من أهمها عقد ترشيح خاص ببكج أساطير اليونايتد ، أيضا الحصول على 300 كوينز لكل شخص لعب أكثر من 50 مباراة في بيس موبايل 2023 .

إضافة أساطير جدد
مع كل تحديث موسمي للعبة يتم إضافة أساطير جدد ، لحد هذه اللحظة لم تعلن كونامي عن الاساطير الجدد في لعبتها بيس موبايل 2024 apk اخر اصدار . لكن حسب التسريبات فإن تيري هنري موجود ضمن قائمة الاساطير الجدد

متطلبات تشغيل بيس موبايل 2024 آخر إصدار

الأندرويد
أصدار الأندرويد 7.0 فما فوق
المعالج ثماني النوات 1.5 هيرتز
رام 2 جيجا
مساحة تخزين تتجاوز 4 جيجا بايت
نوصي بشدة الإتصال بشبكة واي فاي

اقرا هنا… ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي بموسم الرياض اليوم

حزم الأساطير
مع تحديث بيس موبايل 2024 apk أطلقت كونامي حزم جديدة يمكن شراؤها من خلال الكوينز أو دفع اموال حقيقية إلا أن أسعارها مبالغ فيها مقارنة بمحتوى الحزم .

نجوم الاسبوع
بعد إنتهاء كل صيانة يوم الخميس يتم إضافة تشكيلة مكونة من 11 لاعب يتم إختيارهم على حسب مردودهم في المباريات الحقيقة خلال نفس الأسبوع.

التعليق العربي و اللغة العربية بيس الصينية

لا تتوفر اللغة العربية في بيس موبايل 2024 تنزيل رغم ان كونامي وعدت بإضافتها قريبا . التعليق العربي موجود في التحديث الجديد مع تحسينات جديدة لجعله أكثر واقعية. المعلق هو فهد العتيبي يمكن تحميل التعليق من خلال الإعدادات.

الجديد في بيس موبايل 2024 تنزيل

بعد طول إنتظار تم الإعلان عن تغيير ألوان اللعبة من الأزرق و الأصفر إلى البنفسجي و الأسود و هو مانال إعجاب المستخدمين

تحميل بيس موبايل 2024 apk آخر إصدار

يمكن تحميل بيس موبايل 2024 apk بعدة طرق من أهمها عن طريق متجر جوجل بلاي و أب ستور ، يمكن أيضا تحميل eFootball PES 2024 apk + obb عن طريق موقعنا. يمكن أيضا للمستخدمين التحميل عبر تطبيق apkpure

 

بيس 2024 موبايل

بعد تحميل Efootball 24 mobile لن تستطيع الدخول إلى اللعبة بسبب وجود صيانة في السيرفرات . لكن هذا لن يدوم طويلاً حيث أعلنت كونامي انه يوم الخميس تنتهي جميع أعمال الصيانة الدورية ليستطيع جميع المستخدمين الدخول إلى اللعبة و الإستمتاع .

ما هو الجديد في التحديث

مجموعة التعديلات على أسلوب اللعب في التحديث الجديد التمرير: تم تنفيذ تعديلات للتخفيف من مشكلة عدم قدرة اللاعبين على تلقي التمريرات بشكل كاف.حراسة المرمى :

  • إصلاح مشكلة قيام حراس المرمى من الأرض بطريقة غير طبيعية.
  • إصلاح مشكلة حمل حراس المرمى للكرة خارج منطقة الجزاء عند تنفيذ أمر “إسقاط الكرة”.
  • إصلاح مشكلة عدم تمكن حراس المرمى أحيانا من التقاط كرة مرتدة منخفضة بطيئة.

الأخطاء : إصلاح مشكلة عدم احتساب خطاء بشكل صحيح عند حدوث تصادم بين لاعبك ولاعب الخصم عند ركل الكرة .الذكاء الصناعي : تم تنفيذ تعديلات بحيث ينتشر اللاعبون بشكل مناسب بعيدا عن زملائهم القريبين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights