اخبار العراق

سبب وفاة التيكتوكر منتظر علي

نشرت العديد من وسائل الإعلام العراقية خبر سبب وفاة التيكتوكر منتظر علي الشمري يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024 الذي يبلغ من العمر ثلاثون عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مما نتج عنها تدهور الحالة الصحية وفقدانه الوعي لأكثر من 8 أيام بسبب فشل عملية جراحية في المرئ أودت بحياته.

توفي التيك توكر العراقي منتظر علي وهو نجم شهير على تطبيق تيك توك، توفي هذا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، عن عمر يناهز 30 عامًا.

سبب وفاة التيكتوكر منتظر علي

عدة مصادر عراقية، بما في ذلك وسائل إعلام رسمية ووسائل إعلام محلية، أكدت وفاة الشاب الواعد في مجال مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا المزيد.. أبراج ماغي فرح مال وسعادة ونجاح

ووفقًا لمصادر عراقية، توفي منتظر علي نتيجة لأزمة قلبية، غير أن مصادر أخرى أوضحت أنه عانى في الفترة الأخيرة من المرض وأجرى عدة عمليات في ايران والعراق وكلها فشلت.

ردود فعل الوفاة على وسائل التواصل الاجتماعي:

ردود الفعل لم تتأخر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من العراقيين عن حزنهم العميق لفقدان هذا الوجه الشاب الذي أضاء شاشاتهم.

نشروا مقاطع فيديو وصور تجمعهم بالراحل، وأعربوا عن تقديرهم لمشاركاته ومحتواه المتنوع على منصات الفيديو.

الجدير بالذكر أن منتظر علي صاحب ال30 عام، هو ذلك سبب وفاة التيكتوكر منتظر علي، الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، وحصل على أكثر من مليون متابع على منصات التواصل الإجتماعي، وكان يخرج بشكل مستمر مع جمهوره، ويشاركه في العديد من الأراء، مما جعل له شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومنتظر علي كان يعد واحدًا من الشخصيات المحبوبة على تيك توك في العراق، حيث اشتهر بمحتواه المسلي والمبدع.

اقرا ايضا.. تعرف على سبب وفاة التيك توكر العراقي منتظر علي

كان يتفاعل مع جمهوره بشكل يومي، مما جعله شخصية محورية في مجتمع المحتوى الرقمي.

الراحل منتظر علي

شارك الراحل جمهوره آخر لحظاته، وطالب الجميع بالدعاء له بعد الحالة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، فكان عراقي مسلم الجنسية، وكان يمتلك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان يشارك الجمهور في الأفكار المختلفة من وقت لآخر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights