اخبار العالم

سبب وفاة المتسابقة الإماراتية الشابة حمدة تريم الشامسي

توفيت متسابقة الدراجات النارية الإماراتية حمدة تريم الشامسي عن عمر 24 عاماً، وشكل الخبر مفاجأة لمتابعي حمدة حيث أنها تتمتع بسيرة طيبة وتقوم بالكثير من أعمل الخير خاصة في أفريقيا ولها الكثير من الصور مع الأطفال هناك.

وتناقلت وسائل الإعلام الإماراتية خبر وفاة حمده تريم مطر  المتسابقة الإماراتية الشابة إثر تعرضها لحادث أليم أودي بحياتها.

سبب وفاة المتسابقة الإماراتية الشابة حمدة تريم الشامسي
سبب وفاة المتسابقة الإماراتية الشابة حمدة تريم الشامسي

عملت حمده تريم مطر في إحدى معارض السيارات لتتمكن بعدها من شراء أول سيارة موديل 1999 ومن هنا كانت بداية انطلاقتها نحو حياتها المهنية، ثم تعلمت القيادة باحترافية وتعلمت أيضًا القيادة في البر وشاركت بها في العديد من عروض التسابق.

السيرة الذاتية حمدة تريم الشامسي

دخلت حمده تريم مطر إلى عالم الدراجات النارية لتصبح سائقة ومتسابقة محترفة، وكانت حمدة مطر هي أول متسابقة سيارات إماراتية، حيث بدأت رحلتها في عالم السيارات عام 2020 واعدها والدها عقب تخطيها عمر الـ 18 عام في مواصلة مشوارها بعالم السباق وتمكنت من شراء سياراتها الثانية.

اقرا المزيد.. ظاهرة النهر الدموي هل هو نهاية العالم

تمكنت الراحلة من تحصيل خبرة كبيرة بعالم القيادة سواء في الدراجات النارية أو السيارات، ثم بدأت العمل على إخراج رخصة تدريب مهنية محترفة وبالفعل تخطت كل العقبات وأصبحت مدربة محترفة، وانضمت إلى عالم الفيديوهات وتبادل الصور على منصة انستقرام Instagram منذ أكتوبر 2013 وبلغ عدد متابعيها نحو 131 متابعًا.

حمدة تريم الشامسي ويكيبيديا

ولدت حمدة مطر عمران الشامسي وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت شغفها وحبها للسيارات منذ نعومة أظافرها فكان عمرها حينها 15 عامًا.

اقرا ايضا.. نجلة عماد قصة نجمة تألقت وتوجت بذهبية بطولة العالم المصغرة لتنس الطاولة

سبب وفاة الاماراتية حمدة تريم مطر الشامسي

بعد انتشار خبر وفاة الشابة حمدة تريم مطر الشامسي يتساءل الكثيرون عن سبب وفاة حمدة تريم المتسابقة الإماراتية، توفيت الشابة الإماراتية حمدة تريم الشامسي أمس الجمعة الموافق 26 يناير 2024 عن عمر يناهز الـ 24 عاما إثر تعرضها لحادث أليم أودي بحياتها ولفظت الفقيدة أنفاسها الأخير بإحدى مستشفيات أبوظبي.

كانت حمدة تريم مطر عمران الشامسي من أشهر متسابقي الدراجات النارية في دولة الإمارات فئة السيدات، وقد نعتها جهات اعلامية وفنانيين وفنانات.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights