فن

القبض على المغنية المغربية دنيا بطمة وايداعها سجن لوداية بمراكش

ألقت الشرطة القبض على الفنانة المغربية دنيا بطمة يوم امس في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء بالمغرب في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، التي دِينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش، المطربة المثيرة للجدل، تنفيذا للحكم الصادر ضدها.

المحكمة ترفض الطعن للفنانة دنيا بطمة

جاءت هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته دنيا بطمة ، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

اقرا المزيد.. رفض اعتراض نسرين طافش وتاييد حبسها 3 سنوات

دنيا بطمة في بث مباشر

سبق أن تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة في بث مباشر وبكت بحرقة طالبةً العفو من الملك المغربي، وأكدت أنها تتعرّض “لمؤامرة من عصابة كبيرة، ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم في تفاصيل، ربنا فوق وهيجبلي حقي، الستارة ستنكشف مع الأيام، وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة”.

القبض على المغنية المغربية دنيا بطمة وايداعها سجن لوداية بمراكش
القبض على المغنية المغربية دنيا بطمة وايداعها سجن لوداية بمراكش

أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا بطمة

قال قاضي التحقيق بالمحكمة المغربية, أن هناك أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها بجنحة المشاركة في تجميع ونشر كلام وصور الضحايا من دون موافقتهم خلال أنظمة معلوماتية، بالإضافة إلى بث وقائع كاذبة تمس حياتهم بقصد التشهير بهم وتهديدهم.

اقرا ايضا..مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 249

بدأت قضية حمزة مون بيبي قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات“، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights