تحقيقات وتقارير

ضحايا دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة

في سياق التساؤلات حول مصير المغنية المغربية، دنيا بطمة، المدانة في حمزة مون بيبي، وموعد الزج بها في السجن، بعدما رفضت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، الخميس الماضي، طلب النقض الذي تقدمت به في الحكم الاستئنافي الذي صدر في حقها قبل ثلاث سنوات من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي أدانها بسنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم، على خلفية تورطها في قضية حساب حمزة مون بيبي، أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي تداول قصة إحدى ضحايا دنيا باطما وكيف تسبب الحساب المذكور في تدمير حياتها.

اقرا ايضا :إعادة العمل بنظام المحاولات ابتداء من العام الدراسي الحالي

دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة

 

وتعتبر الإعلامية المغربية، مريم سعيد، واحدة من أبرز ضحايا حساب حمزة مون بيبي، بعد تعرضها لحملة تشهير وابتزاز لأشهر طويلة، انتهت بتقديمها لاستقالتها من برنامج “Trending” الذي تعرضه “إم بي سي” على شاشتها، ونهاية مؤلمة لحفل زواجها قبل يومين من موعده، وذلك بسبب نشر الحساب المثير للجدل صور لها، زعم الواقفون وراءه أنها توثق لقضائها شهر عسل مع زوجها السري الذي يشغل منصبا دبلوماسيا.

صور مسربة لمريم سعيد
ضحايا دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة

إلى جانب ذلك، نشر حساب حمزة مون بيبي صورا غير لائقة زعم أنها تخص مريم سعيد عندما كانت تشتغل في منزل أحد الأمراء في دول الخليج، كما نشر مقطع فيديو منسوب للأخيرة وهي في أحد أماكن السهر بطريقة غير لائقة.

اقرا المزيد : لحظة هجوم متهم على قاضية أميركية رفضا لحكمها عليه بالسجن

لم يتوقف الحساب ذاته، وتجاوز ذلك إلى حد إرسال صور قديمة وغير لائقة إلى خطيبها المليونير كريم ضريف، المغربي الأصل، ما تسبب في فسخ خطوبتها وإلغاء الزواج قبل يومين من موعد الحفل.

وكانت مصادر إعلامية عزت سبب انتقام دنيا باطما من مريم سعيد، لقيام الأخيرة باستضافة منى السابر، طليقة زوجها محمد الترك، في البرنامج الذي تقدمه على شاشة “إم بي سي”.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد فسرت دنيا باطما استضافة مريم سعيد لطليقة زوجها، بكونها تتعمد الإساءة إليها وتشويه صورتها، ما دفعها تقدم على تدمير حياتها بنشر تفاصيل من حياتها تسببت في الأخير في إلغاء زواجها وفصلها من عملها في قناة “إم بي سي”.

ضحايا دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة
ضحايا دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة

اقرا المزيد : تكييف المناهج الدراسية او الحذوفات للسادس الاعدادي والثالث المتوسط

وأشار النشطاء إلى أن آخر ظهور لمريم سعيد كان في سنة 2019 ومن بعدها اختفت إعلاميا، بعدما اعتزلت عقب زواجها بحسب ما يروج من أخبار.

كما لفت النشطاء إلى أن كثيرين تضرروا من حساب حمزة مون بيبي، مشددين على ضرورة أن تنال دنيا باطما العقاب بدخول السجن، مع أن سجنها لن يعوض الضحايا عن نار وآلام الجرائم المرتكبة في حقهم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights