فن

دنيا بطمة وسعد لمجرد تفاصيل الرسالة

بعدما تم حبس المطربة المغربية دنيا بطمة لتنفيذ الحكم الصادر ضدها في قضية حمزة مون بيبي، قدم النجم المشهور سعد لمجرد دعمه الكامل لمواطنته وزميلته في الفن، ونشر لمجرد صورة لبطمة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وقد رافقها برسم قلب أبيض، وأرفقها بتعليق مؤثر جاء فيه: الله يفرّج همك أختي دنيا.

إقراء أيضًا: قضية حمزة مون بيبي

دنيا بطمة وسعد لمجرد تفاصيل الرسالة
دنيا بطمة وسعد لمجرد تفاصيل الرسالة

القبض على دنيا بطمة في منزل إحدى صديقاتها بمدينة الدار البيضاء

وفي وقت سابق، قامت الشرطة القضائية في مدينة مراكش بالقبض على دنيا بطمة في منزل إحدى صديقاتها بمدينة الدار البيضاء، وتم وضعها في السجن في ساعات الليل المتأخرة من يوم الخميس.

وبعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته دنيا بطمة، تم تحويل القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، وقد أيدت المحكمة الابتدائية في الأصل قرار حبس بطمة لمدة 8 أشهر نافذة في عام 2020، وتم تمديد فترة الحبس بقرار من المحكمة الاستئنافية لتصبح المدة الإجمالية للحبس سنة كاملة.

إقراء أيضًا: تفاصيل جديدة قضية حمزة مون بيبي

كلمة مؤثرة للفنانة دنيا بطمة

في وقت سابق، ألقت دنيا بطمة كلمة مؤثرة في بث مباشر، حيث بكت بحرقة وناشدت الملك المغربي بالعفو، أكدت بطمة أنها تتعرض لمؤامرة من قبل عصابة كبيرة، وأن الله هو الشاهد على كل شيء، وأعربت عن ثقتها بأن الحق سيظهر وأن الستارة ستكشف تدريجياً مع مرور الأيام، وتعهدت بأنه مع مرور الوقت، سيتم الكشف عن الكثير من الأمور.

إقراء أيضًا: القبض على المغنية المغربية دنيا بطمة وايداعها سجن لوداية بمراكش

قضية حمزة مون بيبي

يجدر الإشارة إلى أن قضية حمزة مون بيبي بدأت قبل عدة سنوات، بعد أن قام شخص مجهول الهوية بإنشاء حساب على تطبيق سناب شات، واستهدف من خلاله عددًا من الفنانات المغربيات، وقام هذا الشخص بفضح ممارسات وعلاقات مشبوهة لبعض الفنانات مع رجال خليجيين، مما أثار ضجة كبيرة في البلاد.

وفي هذا السياق، تم اتهام دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بإدارة هذه الصفحة، حيث قدمتا كمشتبه بهما في القضية، وتم إصدار حكم بحبس ابتسام بطمة لمدة عام كامل في هذا السياق.

إقراء أيضًا: ضحايا دنيا بطمة و حمزة مون بيبي يعودون للواجهة

ويذكر أن هذه القضية أثارت جدلاً واسعًا في المجتمع المغربي، وأدت إلى تصاعد التوترات والانقسامات بين المشاهير والجمهور، وتعتبر الدعم الذي قدمه سعد لمجرد لدنيا بطمة خطوة تعبيرية تؤكد على التضامن والوحدة بين الفنانين في مواجهة الصعوبات والمحن، تتطلع الجماهير إلى متابعة تطورات القضية وانتظار القرار النهائي الصادر عن محكمة الاستئناف في مراكش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى