اخبار العراق

من هو محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي

صوت مجلس محافظة ذي قار على اختيار مرتضى الابراهيمي محافظاً لذي قار عن تيار الحكمة ورزاق كشيش نائباً أول وماجد العتابي نائباً ثانياً، وعزة الناشي رئيسًا لمجلس المحافظة عن تحالف نبني.
ونجح مجلس المحافظة في عقد جلسته اليوم الثلاثاء وتمكن من تمرير العمري رئيسا له، وانتخاب الابراهيمي محافظا.

اقرا المزيد.. بدء عملية التفويج العكسي للزيارة الرجبية في الكاظمية

كما صوت المجلس على رزاق كشيش الغزي نائبا اولا للمحافظ عن ائتلاف دولة القانون، وماجد العتابي نائبا ثانيا للمحافظ عن كتلة صادقون، فضلاً عن التصويت لمرتضى السعيدي نائبا لرئيس المجلس عن حزب الفضيلة.

اولويات ملفات مرتضى الإبراهيمي

أعلن محافظ ذي قار المنتخب مرتضى الإبراهيمي بعد تسنمه المهام, عن أن ملف الخدمات سيكون من أولويات عمل الحكومة المحلية الجديدة، مشيرا إلى أنه سيكون “خادما” لأبناء المحافظة.

وقال الإبراهيمي للمربد عقب انتهاء جلسة المجلس للتصويت عليه لمنصب المحافظ إن ملف الخدمات يؤرق الجميع وإنه عازم على مواصلة الجهود السابقة في تقديم الخدمات للجميع في عموم المحافظة من أجل النهوض بهذا الواقع.

وكان مجلس محافظة ذي قار قد عقد جلسته فجر اليوم الاثنين بحضور 15 عضوا وقد تم فيها التصويت على تسمية رئيسا للمجلس ونائبا له وكذلك تسمية المحافظ ونائبيه.

من هو محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي
من هو محافظ ذي قار مرتضى الابراهيمي

وسبق وان اعلن المحافظ الجديد لذي قار مرتضى الابراهيمي بضرورة اطلاق التخصيصات المائية لاهوار المحافظة وتنشيط الاستثمار فيها وتعبيد الطرق وانشاء …

اقرا ايضا.. عبد القادر الدخيل محافظ نينوى

ويتابع الابراهيمي بالقول ، ان “ذي قار مايميزها انها اهلمت لسنوات طويلة ومشكلتها تنحصر بالبطالة التي تشكل 45% من نسبة المحافظة وازمة السكن ناهيك عن قلة الخدمات في النواحي الكثيرة وشحة المياه”.
واشار الى “اننا اعددنا برنامجاً انتخابياً كبيراً تركيزه خدمي بحت ومتكامل حيث حدد مكامن الخلل في اخفاقات مجالس المحافظات السابقة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights