فن

عودة شيرين بعد الانفصال من حسام حبيب

تناقلت اخبار الفنانيين بأن المطربة والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد عادت مرة أخرى إلي طليقها حسام حبيب وذلك بعد فترة على طلاقهم .

وكانت شيرين عبد الوهاب كانت قد دخلت في قصة حب قصيرة ولكنها انتهت سريعا لتعود مرة أخرى لحسام حبيب بحسب مصادر فنية من مصر .

شيرين عبد الوهاب وخبيرة الابراج:

قالت خبيرة الابراج ليلي عبد اللطيف ضيفة على برنامج “ الحكاية ” والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب  : أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه.

تناقض الاخبار عودة او انفصال نهائي

اشارت بعض المصادر الفنية والاعلامية بأن شيرين تقيم حالياً مع حسام حبيب في فيلته، وأنها لا ترغب في إعلان خبر عودتها إلى حسام في الوقت الحالي.

اقرا المزيد.. القائد المغولي تاج الدين نويان في مسلسل عثمان

فيما ذكرت مواقع أخرى أن شيرين، نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنها لن تخفي خبر عودتها إلى حسام حبيب وكما أعلنت خبر طلاقها فسوف تعلن خبر زواجها، لأن الزواج أساسه الإشهار وأن كل ما يربطها حالياً بحسام حبيب وهو العمل فقط.

سبق وان شيرين قد أعلنت خبر انفصالها عن حسام حبيب، في شهر كانون الأول (ديسمبر الماضي) بعد زواج خمس سنوات، وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تحافظ على مساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني بعد انفصالهما، من خلال تعاونهما بعد الطلاق، حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب.

لاكثر من مرة طلاق شيرين من حسام

يذكر أن طلاق شيرين وحسام لم يكن المرة الأولى حيث أعلن الاثنان انفصالهما في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2021، وأكدت شيرين الخبر من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس.

اقرا ايضا.. شاهد خطوبة ليلى احمد زاهر وهشام جمال

أغنية الدهب لـ شيرين عبدالوهاب

وكانت طرحت شيرين عبدالوهاب بعد غياب طويل أحدث أعمالها الغنائية، والتى حملت عنوان «الدهب»، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى