فن

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد الحب بطريقة غريبة

في مناسبة عيد الحب، قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أن تحتفل بطريقة طريفة وساخرة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي في الشهر الماضي، وتقاسمت ياسمين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، يضم لقطات متنوعة من أعمالها الفنية.

في الفيديو ظهرت ياسمين وهي تتناول الطعام بكميات كبيرة وبطريقة تشبه الشراهة، وعلقت على الفيديو قائلة 14/2، في إشارة إلى تاريخ عيد الحب الذي يوافق اليوم الأربعاء 14 فبراير/ شباط، تعبر هذه الاحتفالية الطريفة والساخرة عن روح الدعابة والتفاؤل التي تميز ياسمين عبدالعزيز، وتعكس أيضًا استقلاليتها وقدرتها على الاستمتاع بالحياة رغم الظروف الشخصية التي تمر بها.

ياسمين عبدالعزيز التي تعد من أبرز نجمات الفن في مصر والعالم العربي، تحظى بجماهيرية واسعة ومحبة جمهور كبير يتابع أعمالها بشغف ومن خلال هذا الفيديو، نجد أنها تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورها بطرق مختلفة ومبتكرة.

عيد الحب هو مناسبة يحتفل بها العديد من الأزواج والأحباء في جميع أنحاء العالم، وقد اختارت ياسمين عبدالعزيز الاحتفال بهذه المناسبة بطريقتها الخاصة والمرحة.

إقراء أيضًا: ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميا من احمد العوضى

احتفال الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد الحب

أثارت المشاركة الطريفة والساخرة للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في احتفالها بعيد الحب تفاعلاً كبيرًا من قبل مشاهير الوسط الفني والجمهور، ومن بين المشاهير الذين ردوا على المنشور كانت فيفي عبده وبدرية طلبة، حيث عبّرت بدرية طلبة قائلة: كلنا في مثل هذا اليوم.

توالت التعليقات من جانب المتابعين الذين عبروا عن رغبتهم في عودة ياسمين عبدالعزيز لزوجها أحمد العوضي في أسرع وقت ممكن، وأعربوا عن رغبتهم في رؤية الثنائي يحتفلان بجميع المناسبات معًا، خاصةً أن زواجهما كان مميزًا في الوسط الفني ومن بين التعليقات: نحن نرغب في رؤيتك تحتفلي مع العوضي؛ لأن الطعام لذيذ ولكن العوضي ألذ، وعودوا إلى بعضكما، يا رب أن يعودا معًا.

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد الحب بطريقة غريبة
ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد الحب بطريقة غريبة

انفصال الفنانة عن زوجها الفنان أحمد العوضي

تم الإعلان عن انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي في يوم عيد ميلادها الماضي في 16 يناير/ كانون الثاني، وقد نشرت ياسمين تصريحًا عبر خاصية الستوري في إنستغرام أكدت فيه انفصالها الرسمي عنه، وأعربت عن الاحترام والتقدير الكامل بينهما.

بدوره، نشر العوضي بيانًا مماثلاً عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرًا عن أمنياته بالحفاظ على الاحترام والتقدير بينهما، وفي تدوينة أخرى، كشفت ياسمين عبدالعزيز أن العوضي لم يقم بخيانتها، وأن سبب انفصالهما هو القدر، وأكدت قائلة: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني طوال خمس سنوات من الزواج، انفصالنا كان أمرًا مقدرًا، وليس بيدنا.

إقراء أيضًا: فضيحة ميريام فارس تُثير الجدل وتتعرّض للهجوم

تزوج الثنائي في عام 2020 بعد تعاونهما في مسلسل لآخر نفس الذي تم عرضه في عام 2019، والذي ساهم في نشوء علاقة الحب بينهما وارتباطهما، ونجحت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في تشكيل ثنائي فني ناجح، حيث تعاونا معًا في العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك مسلسلات ضرب نار، لآخر نفس، واللي مالوش كبير، ولقد كانت حياتهما محطًا للأنظار من قبل الجمهور الذي تابع بشغف تطور علاقتهما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights