فن

اتهام حسام حبيب بالسرقة بسبب اغنية كدابة

اغنية كدابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة جد الممثلة لافينيا نادر، تعرف على المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024، أول تعليق من عبد الرحيم كمال بعد طرح بوستر مسلسل “الحشاشين”، حسام حبيب يطرح أحدث أغانيه “كدابة”، رسالة جديدة لـ ياسمين عبد العزيز من داخل الجيم، غيرها من الأخبار.

أثارت اغنية كدابة للفنان حسام حبيب الجديدة كدابة جدلا واسعا، وذلك على الرغم من عدم طرحها كاملة إلى الجمهور.

وبعد أن اتهم الجمهور كاتب الأغنية بأنه وجهها لطليقة حسام حبيب، المطربة شيرين عبدالوهاب، تم الكشف عن اتهام آخر للأغنية الجديدة.

ووجه المنتج والموزع محمد شفيق، اتهاما لحسام حبيب بسرقة مذهب أغنيته الجديدة “كدابة” من أغنية أنتجها مؤخرا للمطرب الصاعد محمود عز.

تعرض المطرب المصري حسام حبيب، بعد ساعات من طرحه أغنيته كدابة ، التي يعود بها إلى الوسط الفني بعد فترة غياب طويلة، لاتهامات بالسرقة، بعدما قيل إن لحنها مسروق من أغنية أخرى طرحت مؤخراً. ورد ملحن الأغنية إسلام رفعت، الذي نشر عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلا “

انا مكنتش هرد .. بس مضطر ارد لان اللي بيحصل دة قلة ادب و تطاول.
لسه جايلي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول اني في حد كاتب بوست اني واخد لحن اغنية حسام حبيب من اغنية لمغني انا اعرفه معرفة شخصية و اشتغلت معاه بالفعل و علاقتي بيه انه ” مغني ” و انا ملحن و موزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني.
اولا مستحيل مستحيل مستحيل انا اللي بقول انه يكون توارد افكار او خواطر او نغمات  انا مسروق بالمللي و بالهارموني حتي
هو برافو عليه محاولة حلوة منه انه ينط علي بروباجندا حسام حبيب و يحاول نجيب سيرتة و يمكن تصيب معاه .. بس انا هخليها تصيب معاه انه يتشهر بأنه غير امين و معندوش ضمير نهائي.
كل الناس عارفيني كويس و عارفين شخصيتي اني عمري ما اعمل حاجه “بالخسة دي ” او بالسذاجة دي !! اني اخد حاجه إبداعية في اكتر حاجه بحبها و هي الموسيقي من حد او اقتبس جملة من هنا أو من هنا و الحمد لله أعمالي كلها بتتكلم عني.
الاغنية دي الشاعر عمرو المصري بعتلي كلامها من شهر مايو ٢٠٢٣ اللي فات تقريبا و انا لحنت الكلام و عملت شكل ليها و بعتناها لاكتر من مطرب من ضمنهم حسام و بالفعل كانت من نصيبة و الأغنية جاهزة من فترة كبيرة جدا و لكن حسام اللي كان بيأخر.. و مرفق في البوست فيديو انا مصورة بأيدي من الكمبيوتر بتاعي متوثق فية تاريخ الأغنية و صوتي في الديمو .
الموزع شفيق كاتب ان اغنيتهم نازلة يوم ١٨/١ و حسام حبيب منزل خبر اغنية كدابة من يوم ٨/١ تقريبا ف اللي هو ازاي يعني!!! و اي حد يقدر يعمل سيرش علي جوجل و يتأكد من صحة كلامي.
اخر حاجه عايز اقولها اني معايا كل ما يثبت ان اللحن بتاعي من مستندات و اني هتخذ كل الإجراءات القانونية مع أي حد جاب سيرتي او اتكلم عليا بشكل مسئ و حاول ينط و عايز يتشهر .

اقرا ايضا :رونالدو يقع في شباك رامز قفل اللعبة رمضان 2024

سرقة اغنية كدابة

وعبر صفحته بموقع “فيس بوك”، كتب شفيق منشورا قال فيه: “السلام عليكم، بداية كده تم إنتاج أغنية للفنان الصاعد محمود عز بعنوان بياعة وده لينك الغنوة”.

وأضاف: الأغنية تم طرح البرومو بتاعها على إنستجرام يوم 18 يناير بجملة المذهب اللي تم نحته أو اقتباسه من قبل الفنان حسام حبيب في أغنيته الجديدة كدابة وده لينك الغنوة عشان حضراتكم تحكموا بنفسكم

وتابع شفيق: “أولا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالمصنفات الفنية لاتخاذ اللازم. وتم التواصل مع محامية آي كرييتيف استديوز السيدة جهاد مبروك لاتخاذ الإجراءات القانونية باتجاه الواقعة”.

شاهد المزيد :مسلسلات رمضان 2024 mbc

وفي وقت سابق، نشر حساب شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على منصة “انستجرام” برومو اغنية كدابة للمطرب حسام حبيب، ويبدو أن موعد طرح الأغنية بات قريبًا، خصوصًا بعد تأجيل طرحها في وقت سابق.

ولم يكشف البرومو صوت حسام حبيب، مع تعليق جاء فيه: “قريبًا”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وتأتي الأغنية بعد انتشار شائعة حول عودة حسام حبيب إلى شيرين، وزاد من حيرة الجمهور حذف حسام حبيب غلاف الأغنية بعد دقائق من نشرها على موقع “إنستجرام”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights