اخبار رياضية

مباراة انتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد التشكيلة والقنوات الناقلة

يستقبل وصيف النسخة الماضية انتر ميلان نظيره اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم على ستاد جيوزبي مياتزا .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة للانتر و اتلتيكو 

وتنطلق مباراة انتر واتلتيكو مدريد بصافرة الحكم الروماني (إستفان كوفاكس) بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، الساعة 23:00 بتوقيت العراق والسعودية، الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، وينقل بث مباشر اللقاء على قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق اليمني (حسن العيدروس).

اقرا المزيد.. علي جاسم أفضل لاعب شاب في آسيا

مباراة تاريخية

يعول إنتر ميلان حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، على مهاجمه الأرجنتيني الفتاك لاوتارو مارتينيس والى جانبه الفرنسي ماركوس تورام.

وتاريخياً ألتقيا إنتر ميلان و اتلتيكو مدريد في ثلاث مباريات سابقة، فاز الروخي بلانكوس في مواجهتين، فيما فاز النيراتزوري في مباراة.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام اتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: سومر.

الدفاع: بافارد، باستوني، أتشيربي، دارميان

الوسط: باريلا، هاكان اوجلو، ميختاريان، تورام، دي ماركو.

الهجوم: مارتينيز.

مباراة انتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد التشكيلة والقنوات الناقلة
مباراة انتر ميلان ضد اتلتيكو مدريد التشكيلة والقنوات الناقلة

تشكيل أتلتيكو مدريد للقاء انتر ميلان

أوبلاك؛ سافيتش، فيتسل، هيرموسو؛ يورينتي، باريوس، دي بول، كوكي، لينو؛ جريزمان، ديباي

حيث أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم الاثنين، عن قائمة الفريق المسافرة إلى إيطاليا، لخوض المواجهة المرتقبة أمام إنتر ميلان على ملعب (جوزيبي مياتزا)، بعد قليل اليوم الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وشهدت القائمة التي ضمت 22 لاعبا، تواجد كل من الدولي الإسباني ألفارو موراتا، والمدافع البرازيلي جابرييل باوليستا، بعد تعافيهما من التواء في كاحل القدم، وكدمة في منطقة البطن، على الترتيب.

وأكمل اللاعبان المران الختامي لـ”الروخي بلانكوس” اليوم، وأصبحا تحت تصرف سيميوني، الذي أعلن فيما بعد ضمهما للقائمة.

اقرا ايضا.. اتفاق نهائي على البلد المنظم للبطولة وموعد قرعة كاس افريقيا 2025

كما ضمت قائمة الأتلتي الأسماء : يان أوبلاك وهوراتسيو مولدوفان وأنطونيو جوميز وناويل مولينا وأكسيل فيتسل وخوسيه ماريا خيمينيز وستيفان سافيتش وماريو هيرموسو ورينيلدو ماندافا.

وماركوس يورينتي وكوكي ريسوركسيون ورودريجو دي بول وبابلو باريوس وساؤول نيجويز وآرثر فيرميرين ورودريجو ريكيلمي وصامويل لينو وأنطوان جريزمان وأنخيل كوريا وممفيس ديباي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights