اخبار العراق

القبض على قاتل البلوكر سمسم

اعلن قائد شرطة الديوانية القاء القبض على المتهم الذي اقدم على قتل البلوكر المتحول سلام مسافر الملقب بـ (سمسم).

وقُتل البلوكر العراقي المعروف باسم (سمسم)، الخميس الماضي، اثر تعرضه للطعن، بعد عودته من تركيا الى محافظته الديوانية جنوب العراق.

اقرا المزيد.. ما هي شروط تجنيس زوجة المواطن السعودي والتفاصيل كاملة

وقال اللواء نجاح محمود سلطان : حال مقتل البلوكر الملقب ( سمسم ) بالقرب من فلكة الجدارية تم وعلى الفور تشكيل فريق عمل عال المستوى لمتابعة الموضوع باشرافنا شخصيا ومتابعة مدير قسم مكافحة الإجرام العميد حسين رشاد والجهود الكبيرة من قبل مدير قسم الأسرة العميد عدنان خلف فضلا عن سرية سوات وعدد أخر من الضباط والمنتسبين، ونتيجة لتوفر المعلومات وبعد عملية دقيقة تم القبض على المتهم.

قاتل البلوكر سمسم سائق اجرة

وأكد السيد قائد الشرطة : إلى ان المتهم الذي يعمل سائق أجرة يستقل عجلة نوع سايبا كان قد اعترف بارتكابه الحادث بسبب خلاف حدث بينه وبين المجنى عليه الذي أمتنع عن تسديد مبلغ الأجرة الذي تم الاتفاق عليه والذي طلب ايصاله من منطقة حي العروبة إلى منطقة حولي الجامعة فقام المتهم أثر ذلك بطعنه بواسطة سكين، حيث تم تصديق اقواله قضائيا تمهيدا لاحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights