اخبار العراق

أسماء عقود وزارة التربية نينوى

أعلنت مديرية تربية محافظة نينوى عقود وزارة التربية نينوى المتقدمين بصفة عقد على ملاك المديرية و أسماء الاحتياط بحسب الشواغر على وظائف مدرس، معلم جامعي ،معلم، حيث وجهت تربية نينوى الفائزين أنه سيتم إعلان آلية إيداع ملفات المقبولين مطلع الأسبوع المقبل دون الحاجة لمراجعة المديرية ، نستعرض فيما يلي عقود وزارة التربية نينوى في التعيين على عقود وزارة التربية في محافظة نينوى .

أسماء عقود وزارة التربية نينوى
أسماء عقود وزارة التربية نينوى

اقرا ايضا : ضرب وصرخات شقيقتين في سوريا والامن يعتقل المتهمين

بناء على توجيهات وزير التربية الأستاذ الدكتور إبراهيم نامس الجبوري أطلقت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية خلال اجتماع مدير عم المديرية الأستاذ خالد عبد العزيز المسلط  ونقيب المعلمين ومعاوني المدير العام ومدراء أقسام التربية في الأقضية والنواحي ومدراء الإشراف و التخطيط .

شار المسلط أنه بعدh في عقود التربية في محافظة نينوى سيتم أسماء المرشحين الاحتياط في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من نشر جميع قوائم المقبولين بصفة عقد في وزارة التربية .

اقرا المزيد :تعطيل الدوام الرسمي لمدة اسبوعين في كردستان العراق

عقود وزارة التربية نينوى 2024

أعلنت مديرية تربية محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، عقود وزارة التربية نينوى الفائزين والاحتياط ضمن درجات العقود المخصصة لنينوى من وزارة التربية.

أسماء المدرسين: اضغط هنا

أسماء معلم جامعي: اضغط هنا

أسماء معلم: اضغط هنا

أسماء المتقدمين على القنوات: اضغط هنا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights